ميني تصمم سيارة حصرية للإحتفاء بالزفاف الملكي

ستحتفل شركة ميني العريقة بزفاف الأمير هاري وميغان ماركل على طريقتها من خلال سيارة ميني هاتش وحيدة جرى تصميمها خصيصاً للاحتفال بهذا الحدث الهام لدى البريطانيين والتبرع بها إلى إحدى الجمعيات الخيرية المختارة.

بعد يوم الزفاف الذي سوف يجري في 19 مايو، سيتبرع العروسان بسيارة ميني الفريدة هذه إلى جمعية "تشيفا" CHIVA التي تُعنى بالأطفال المصابين بفيروس نقص المناعة البشرية لكي تُباع في مزاد علني ويعود ريعها لهذه الجمعية.

تتميّز هذه السيارة المبتكرة بطلائها الأبيض الكريستالي، مع خطوط باللون الأزرق الفضي، بينما يتضمن الشريط الأسود الذي يلتف حول السيارة طلاءًا فضياً غير لامع مخضّب باللون الأزرق. أما مواصفات ميني التصميمية المصنوعة من الكروم والتي لا تخطئها العين، مثل إطار شبك الرادياتير السداسي، ومقابض الأبواب، وإطارات المصابيح الأمامية والأضواء الخلفية فقد طُليت بطبقة شفافة مائلة للسواد المزرّق.

ويجمع الرسم على السقف عناصر من العلمين الوطنيين للأمير هاري وميغان ماركل، علم المملكة المتحدة وعلم الولايات المتحدة الأميركية. كما تم استخدام تقنية الطباعة ثلاثية البعاد لإضافة تفاصيل حول إشارات الانعطاف الجانبية تظهر الأحرف الأولى من اسم الزوجين M و H.

تم اختيار اللون الرمادي من أجل المقصورة الداخلية. علاوة على ذلك، تمت إضافة الأسماء الأولى للعروس والعريس، بالإضافة إلى تاريخ الزفاف والتمنيات الطيبة للعروسين إلى شريط زخرفي كبير أمام مقعد الراكب الأمامي.

اقرأ ايضا: ميني تعرض التصاميم الأولية لسيارتها الكهربائية

ميني سيارات MINI
loaing icon