ميزة غريبة ستأتي في سيارات بي ام دبليو M3 و M4 الجديدتين

إقترب الإطلاق التجاري المرتقب لأحدث طرازات M3 و M4 من بي أم دبليو في السوق. فبينما يستعد الكثيرين للحصول عليها، دعنا نلقي نظرة على واحدة من أكثر الميزات الغريبة التي يمكن أن تزود بها هذه السيارات، وهي محلل M Drift.

شاهد أيضًا: رنج روفر ايفوك قمة في تكنولوجيا السيارات 

مستوحاة من الألعاب

بي ام دبليو دريفت

صمم مهندسو بي أم دبليو M  أداة تحليل مستوحاة ممن يلعبون الكثير من ألعاب السباقات، تسمى  M Drift Analyzer  التي ستأتي على سيارات M3 و M4 الجديدتين. ولتوضيح الأمر أكثر، هذا ليس وضع الإنجراف، ولا يقوم بتنشيط أي مساعدات إلكترونية تسهل على السائقين الإنجراف.

تحليل الإنجرافات

بي ام دبليو دريفت

يقتصر دور هذه الأداة على تحليل انجرافاتك بناءً على المسافة والوقت والزاوية، وتصنف كل واحدة بما يصل إلى خمس نجوم. وسيتم عرض جميع المعلومات على شاشة المعلومات والترفيه المركزية، بينما يمكن إذا كنت ترغب، تخزين بيانات الإنجراف ومقارنتها وتحليلها بشكل أكبر لاحقاً. وتستخدم الأداة البيانات التي تم إنشاؤها بواسطة نظام التحكم في الجر المحسن بشكل كبير، والذي تقول بي أم دبليو أنه أسرع من الإصدار السابق بستة إلى عشر مرات.

رفيق إفتراضي

بي ام دبليو دريفت

إبتكرت بي أم دبليو هذه الميزة كرفيق افتراضي لأولئك الذين يرغبون حقًا في تحسين مهاراتهم في الإنجراف.  وفيما يجادل الكثيرون بأنها ميزة لا طائل من ورائها، يعتبرها آخرون مهمة وفريدة. ويعد محلل M Drift جزءًا من حزمة M Drive Professional الجديدة، والتي تتضمن أيضًأ M Laptimer، التي تركز على المضمار وتزود السائقين بمعلومات مهمة عن وقت اللفة على كل من شاشة العرض الأمامية الاختيارية ومجموعة العدادات.

بي ام دبليو BMW دريفت أخبار السيارات شرح تكنولوجيا السيارات
loaing icon