ميتسوبيشي اكليبس كروس 2022 فيس ليفت تنطلق رسمياً

دشنت صانعة السيارات اليابانية ميتسوبيشي سيارتها اكليبس كروس 2022 فيس ليفت بتصميم مُحدث، حيث حصلت على واجهة أمامية تتبنى أحدث إصدار من فلسفة تصميم الشركة، والتي تشتمل على مصد أمامي جديد وتصميم مصابيح أمامية محدثة، وشبك أمامي أسود.

اقرأ أيضاً: انواع سيارات ميتسوبيشي واسعارها بعد ضريبة 15 بالمئة

 

تحديثات متعددة

إذا نظرت إلى الجهة الخلفية من السيارة، ستلاحظ حصولها على نافذة خلفية معاد تصميمها تُحسن من الرؤية، ومصابيح خلفية محدثة ثلاثية الأبعاد، وباب خلفي سُداسي منحوت بتصميم حاد يُذكرنا بالعجلة الاحتياطية الخلفية في طرازات ميتسوبيشي.

ميتسوبيشي اكليبس كروس 2022

تحديثات داخلية وخيارات محرك ميتسوبيشي اكليبس كروس 2021

بالدخول إلى المقصورة، فسترى نظامها الترفيهي الجديد مقاس 8 بوصة والذي يتصل بهاتفك الذكي. ومقارنة بالموديل السابق، فقد أصبحت الشاشة أقرب إلى السائق لتسهيل استخدامها.

ميتسوبيشي اكليبس كروس 2022

نصل إلى القوة، حيث لم تعلن ميتسوبيشي بعد عن مواصفات السيارة الأساسية، إلا أنها أكدت أنها ستتوفر بإصدار هجين بالقابس يحصل على قوته من محركين كهربائيين يقترنان بمحرك بنزين MIVEC سعة 2.4 لترات. كذلك سيحصل الإصدار على أوضاع قيادة كهربائية وSeries Hybrid وParallel Hybrid لتناسب ظروف القيادة المختلفة، في حين سيستمر توفرها بمحرك MIVEC بأربعة أسطوانات سعة 1.5 لترات توربو الجديد.

وستتوفر السيارة في البداية في اليابان وأستراليا ونيوزيلندا قبل نهاية العام الجاري، على أن تصل إلى أسواق أخرى حول العالم في الربع الأول من عام 2021، ويُنتظر أن تُعلن الشركة عن المواصفات والأسعار الشهر المُقبل.

ميتسوبيشي سيارات اطلاق جديد سيارات يابانية Mitsubishi أخبار السيارات
loaing icon