ميتسوبيشي اتراج 2021: كل ما يجب أن تعرفه عنها

تم مؤخراً تدشين ميتسوبيشي اتراج 2021 لتحصل السيدان الاقتصادية الصغيرة تحت المدمجة على عدة تغييرات مميزة تجعلها أكثر قدرة على المنافسة في فئتها، وسوف نستعرض اليوم كل ما يجب أن تعرفه عنها.

اقرأ أيضاً: لكزس LX 2021 تحصل على تحديثات مميزة مع نسخة محدودة

 

خارجية ميتسوبيشي اتراج 2021

حصلت ميتسوبيشي اتراج 2021 على واجهة أمامية محدثة تتبنى تصميم الدرع الديناميكي الخاص بعلامة ميتسوبيشي، ونتيجة لذلك نجد مصابيح LED أمامية متعددة اللمبات تتصل بشكل سلس بالشبك.

ميتسوبيشي اتراج 2021

فيما تتواجد التغييرات الأخرى بالخلفية عبر مصد ذو شكل مستطيل مع مصابيح LED خلفية بشكل حرف L، كما قدمت ميتسوبيشي كذلك لونين جديدين، ما يتضمن الأبيض الماسي مع عجلات قياس 15 إنش ألمنيوم مطورة حديثاً بتصميمات مختلفة.

 

داخلية ميتسوبيشي اتراج 2021

داخل المقصورة، تحظى ميتسوبيشي اتراج 2021 المحدثة بكسوة جديدة من الخامات الناعمة مع نوافذ كهربائية وتصميم رياضي يحاكي ألياف الكربون لزخارف الداخلية.

ميتسوبيشي اتراج 2021

كما حصلت ميتسوبيشي اتراج 2021 على مقاعد جديدة مغطاة بخليط من الأقمشة والجلود الصناعية، فيما تأتي اتراج بمقاعد من الجلد الصناعي فقط مع تطريزات مميزة للطرازين.

إضافة لوجود نظام ترفيهي معلوماتي Smartphone Display Audio الأحدث الذي يوفر شاشة قياس 7 إنش تدعم آبل كار بلاي واندرويد أوتو للاتصال بالهواتف الذكية.

 

الأمان

ميتسوبيشي اتراج 2021

كما حصلت ميتسوبيشي اتراج 2021 قياسياً على عدد من أنظمة الأمان ومساعدة السائق مثل المكابح مانعة الانزلاق ABS، توزيع الكتروني للفرامل، التحكم الديناميكي للثبات، تثبيت مقاعد الأطفال، أجهزة استشعار خلفية جانبية، نظام تنبيه مغادرة المسار ونظام تنبيه الاصطدام الأمامي، بالإضافة إلى نظام تثبيت السرعة.

 

ألوان ميتسوبيشي اتراج 2021

وتتوفر ميتسوبيشي اتراج مع تشكيلة واسعة من الألوان الخارجية والتي تتضمن الأسود المعدني، العنابي، الاحمر المعدني، الفضي، الأبيض، الأصفر المعدني، الأزرق المعدني، والرمادي بجانب اللون الأبيض الماسي الجديد.

 

المحركات

هذا وفيما يتعلق بالمحركات، ستجد أن ميتسوبيشي اتراج 2021 تأتي بمحرك 3 سلندر تنفس طبيعي بسعة 1.2 لتر بقوة 78 حصان وعزم 100 نيوتن.متر مع ناقل حركة أوتوماتيكي CVT عالي الكفاءة، وهو ما يؤدي للحصول على معدل استهلاك وقود ممتاز قدره 16.58 كم/لتر في المتوسط.

ميتسوبيشي سيدان سيارات يابانية Mitsubishi كل ما يجب
loaing icon