Eskimi DSP Pixel

موظفو مازيراتي يسربون صور Grecale SUV الجديدة

بدأت مازيراتي مؤخراً إختبار سيارتها الجديدة Grecale SUV في نموذج أولي، وأرسلتها على الطرقات خارج مصنع الشركة في Viale Ciro Menotti في مودينا.

اقرأ أيضًا: كل ما يجب ان تعرفه عن مازيراتي MC20

 

تسريب الصور

لاحظ موظفون يعملون في منشأة مصنع مازيراتي النموذج الجديد Grecale SUV وبدأوا في إلتقاط الصور له، وقاموا لاحقاً بتحميلها على حساباتهم على وسائل التواصل الإجتماعي. وهذا ما أجبر مازيراتي على الإعلان عن الصور أيضًا، والإعتراف بأن موظفيها هم من بدأوا هذه العملية برمتها. والجدير ذكره أن إسم Grecale يعني رياح البحر الأبيض المتوسط ​​القوية.

أكثر رياضية من ليفانتي

مازيراتي

على أية حال، تمثل هذه الصور أول نظرة على الطراز الجديد، بحيث يبدو مموها بشكل جيد للغاية إضافة إلى أن الصور ضبابية أيضًا، لذلك كان من الصعب رؤية قدر كبير من التفاصيل. لكن من خلال ما يمكن رؤيته، يمكن القول أن أن Grecale تبدو بالفعل أكثر رياضية من شقيقها الأكبر ليفانتي. فالسيارة الجديدة لديها أقواس عجلات منتفخة، ومصابيح أمامية مثبتة على الرفارف مثل بورشه ماكان، وشبكة أصغر من ليفانتي، ومرايا مثبتة على الأعمدة وليس على الأبواب، وإعداد عادم رباعي، وضوء خلفي جديد تماماً بتصميم جديد من مازيراتي.

على الرغم أنه ليس هناك تأكيد رسمي فيما يتعلق بخيارات توليد القوة المحتملة في السيارة الجديدة، لكننا نتوقع أن تأتي بمحرك البنزين والهجين وربما حتى المحركات الكهربائية. وستظهر Grecale SUV الجديدة لأول مرة قبل نهاية هذا العام، كما أكدت مازيراتي نفسها.

loaing icon