من أفخم صالات عرض السيارات... في دبي

عند التفكير في السيارات الفاخرة، قد نفكرعادة بالدول اﻷوروبية الشهيرة بها مثل لندن وموناكو، ولكن لمدينة دبي حضور خاص في عالم السيارات السوبر رياضية، فمع أسطول سيارات شرطة من السيارات الرياضية الفاخرة، من المؤكد أن دبي إحدى أكثر المدن الجاذبة لمحبي السيارات.

وفي مدينة مثل دبي، من المؤكد أننا سنجد معرض سيارات مخصص للسيارات الرياضية، ومن ابرزها صالة عرض فاخرة تمتلك أسطول من السيارات الرياضية والفاخرة بقيمة إجمالية تبلغ 45 مليون دولار.

جذبت صالة العرض هذه انتباه الكثيرون على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ان مالكها يحلم بأن يكون أكبر وكيل للسيارات السوبر رياضية في العالم، ومع المجموعة الرائعة المتاحة لديه حالياً، يبدو أنه يقترب من حلمه بسرعة.

تحتوي صالة العرض أكثر من 100 سيارة سوبر رياضية، وتتضمن علامات مثل فيراري، لامبورجيني، بورشه، رولز رويس، ماكلارين وأستون مارتن من بين آخرون.

ومن بين المجموعة البالغ إجمالي قيمتها 45 مليون دولار، نجد نسخة من سيارة بورشه 918 بسعر 1.4 مليون دولار، فيراري إنزو بسعر 1.9 مليون دولار، وماكلارين P1 بسعر 1.7 مليون دولار، وهو ما لا يقارن بسيارة من طراز فيراري لافيراري التي قام المعرض ببيعها مؤخراً مقابل 3 مليون دولار.

هذا ويعامل مالك المعرض السيارات المعروضة وكأنها مجموعته الخاصة، اذ يقوم بقيادة بعضها أحياناً، ما يعطيه شعور بالرضى وشهرة كبيرة بين أوساط أثرياء المدينة، كي يقصده الكثيرون من محبي السيارات الفاخرة والرياضية عند بحثهم عن سيارة جديدة تناسب ذوقهم الشخصي.

اقرأ ايضاً: سيارات رالف لورين.. الأروع على الاطلاق

loaing icon