مقصورة طائرة خاصة.. من باجاني!

لطالما عرفنا باجاني بتصاميمها للسيارات الخارقة التي تبهرنا، ولكن ماذا لو صممت مقصورة طائرة خاصة؟

على ضفاف شاطىء بيبل بيتش، كشفت مؤخراً باجاني، بالتعاون مع إيرباص، عمّا أسمته إنفينيتو (Infinito)، وهي مقصورة طائرات خاصة يعني اسمها بالإيطالية بلا نهاية، تماما مثل فخامتها ورقيّها.

للوهلة الأولى، ستعتقد بأنها غرفة في فندق 5 نجوم، وهذا واقع الحقيقة، بإستثناء أنها فوق السحاب وليس على الأرض، إذ تأتي مستوحاة من السيارات الإيطالية الخارقة بأفخم الجلود وألياف الكربون.

أرضية المقصورة خشبيّة فاخرة، أجزاء منها مغطاة بسجاد جلدي ناعم، كما تحتوي إضاءة تعمل عند إطفاء المصابيح مع مقاعد وطاولات مصنوعة بأعلى المواد جودة.

هناك زجاج يفصل بين منطقتي الطعام والردهة، لكنه ليس تقليدياً، إذ عبر كبسة زر بالإمكان تحويل شفافيّته إلى تمويه، ما يمنحك الخصوصية في طائرتك الخاصة.

وإذا كنت تحب إمضاء وقتك بمشاهدة الافلام والمسلسلات، فهناك شاشة ضخمة معلّقة، أمامها مقاعد تقدم لك تجربة فريدة من نوعها فوق السحاب.

الأمور لا تتوقف عند هذا الحد، حيث تمتلك المقصورة ما يسمى بـ "السقف السماوي" وهو مصنوع من زجاج عالي الضغط يتيح لك مشاهدة العالم من فوقك، وهي تجربة مدهشة بلا شك.

ما من تفاصيل حول موعد إطلاق طائرة خاصة بمقصورة باجاني إنفينيتو، ولكن بالتأكيد ستجذب الصانعة الإيطالية وإيرباص عملاء أثرياء مهتمين بتحويل هذه المقصورة إلى واقع.

اقرأ ايضاً: اليكم أكبر وأفخم مركبة جوية في العالم

باجاني طائرات طائرات خاصة أخبار الطائرات سيارات رياضية
loaing icon