مقارنة: هيونداي سنتافي 2021 والنسخة السابقة

دُشنت هيونداي سنتافي 2021 هذا الشهر بتحديثات عديدة شملت التصميم والتقنيات، وسنستعرض اليوم مقارنة بين الموديل الجديد والنسخة السابقة لنتعرف على ما هو جديد في الأس يو في المحدثة لعام 2021.

اقرأ أيضاً: تاريخ تطور هيونداي سنتافي: الكروس أوفر المتوسطة الأشهر في الخليج!

 

تصميم سنتافي 2021 وسنتافي 2020

أهم التغييرات التي حصلت عليها سنتافي 2021 كانت في المقدمة، حيث حصلت على شبك أمامي مختلف ومصابيح أمامية جديدة وتصميم محدث للمصابيح النهارية والمصد الأمامي كذلك، مع بقاء تصميم الجوانب كما هو وإضافة جنوط جديدة قياس 20 إنش.

وبالذهاب إلى الخلف، نلاحظ حصولها على مصابيح خلفية جديدة متصلة بشريط ضوئي، مع مصد خلفي جديد ونظام عادم مخفي.

 

مقصورة سنتافي 2021 وسنتافي 2020

حصلت سنتافي 2021 على تصميم محدّث من الداخل يشمل كونسول وسطي جديد يتخلى عن مقبض تغيير السرعة ويستبدلها بأزرار، كما تمت إضافة مواد ناعمة جديدة والمزيد من الزخرفات المعدنية، بالإضافة إلى شاشة عدادات رقمية قياس 12.3 بوصة وشاشة جديدة لنظام المعلومات والترفيه قياس 10.25 بوصة. 

 

التقنيات

على الرغم من أن صانعة السيارات الكورية لم تكشف عن المواصفات التقنية للسيارة بعد، إلا أنها ستحصل على محركات هجينة "متطورة للغاية" حسب وصف الشركة، كما ستكون أول اس يو في من هيونداي تعتمد على "قاعدة عجلات الجيل الثالث" الجديدة من هيونداي والتي تعد بتحسينات في الأداء والتوجيه وصرفية الوقود والسلامة.

في الختام، من المفترض أن نعلم المزيد عن هيونداي سنتافي 2021 فور إطلاقها في الأسواق خلال الأشهر القليلة المقبلة، لذا كونوا على ترقب.

loaing icon