مزاد "أنبل رقم" في دبي يسجل ثالث أغلى لوحة أرقام في العالم.. ما الهدف؟

بيعت لوحة أرقام بمبلغ ضخم وصل إلى 35 مليون درهم إماراتي في أول مزاد خيري تحت اسم "مزاد أنبل رقم"، وقد أصبح ثالث أغلى رقم لوحة في العالم.

لوحات أرقام بالملايين 

لوحة ارقام مزاد

حقق رقم لوحة دبي الأيقوني المكون من رقم واحد AA8 رقماً قياسياً كونه أصبح ثالث أغلى لوحة أرقام في العالم بعدما بيع بمبلغ 35 مليون درهم أي أكثر من 9 مليون دولار أميركي، بعد رقم اللوحة AA9 الذي تم بيعه في مزاد العام الماضي مقابل 38 مليون درهم أي أكثر من 10 مليون دولار أميركي.

كان للمزايدة لوحة رقم F55 لسيارة دبي المكونة من رقمين والتي تم بيعها بمبلغ مذهل قدره 4 ملايين درهم. بيعت لوحة سيارة أخرى - V66 - بمبلغ 4 ملايين درهم، في حين تم بيع Y66 بسعر 3.8 مليون درهم.

أهداف خيرية 

لوحة ارقام اعمال خيرية

تنظم مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية (MBRGI) مبادرة "المليار وجبة" لتقديم طرود غذائية في مخيمات اللاجئين والمناطق الفقيرة والمجتمعات المنكوبة بالأزمات بالتنسيق مع برنامج الغذاء العالمي التابع للأمم المتحدة.

ووفقًا للمنظمين، فقد ضمنت أكبر حملة توزيع في المنطقة 340 مليون وجبة في أول 15 يومًا من إطلاقها. ونظم المزاد الإماراتي بالتعاون مع هيئة الطرق والمواصلات في دبي واتصالات، وقدم المزاد 53 مليون وجبة إضافية للمحتاجين.

وجمع المزاد ما مجموعه 53 مليون درهم بعد تقديم عطاء هائل لدعم حملة "المليار وجبة" التي تهدف إلى توفير الغذاء للمجتمعات الضعيفة في أكثر من 50 دولة. وبينما تم إغلاق الستائر عن الحملات السابقة مع نهاية شهر رمضان، ستستمر حملة هذا العام حتى الوصول إلى حاجز المليار.

إقرأ ايضاً: بالصور: شيخ قطري يسحر لندن بثلاث سيارات خارقة نحلم ولو بواحدة منها

دبي أخبار السيارات خبر متداول
loaing icon