Eskimi DSP Pixel

مركز المسعود للسيارات في المصفح يحصل على شهادة نيسان للخدمة السريعة‎‎

تقديراً لالتزام "المسعود للسيارات" بتقديم خدمة عالية الجودة وتجربة استثنائية للعملاء، حصل مركز خدمة نيسان في منطقة المصفح على "شهادة نيسان للخدمة السريعة" من "نيسان الشرق الأوسط".

نهج إسعاد العملاء

وتؤكّد "شهادة نيسان للخدمة السريعة" من جديد تميّز نهج "المسعود للسيارات" المتمحور بالدرجة الأولى حول إسعاد العملاء، وذلك من خلال تسهيل وصولهم المباشر إلى الحلول السريعة والخدمات المتميزة ذات الجودة العالية. وتمضي الشركة قدماً في العمل وفق رؤية واضحة تضع راحة ورضا العملاء في مقدمة أولوياتها، حيث تحرص على تقديم خدمة سريعة وفق أعلى مستويات الموثوقية والسلامة.

وقد استطاع مركز المصفح أن يستوفي المعايير الصارمة التي حددتها علامة نيسان التجارية، تزامناً مع حرص مراكز الخدمة التابعة للشركة في مدينة العين وشارع المطار بأبوظبي، على اعتماد تلك المعايير وتطبيقها للحصول على هذه الشهادة.

الرفاهية والراحة

ويعمل مركز خدمة "المسعود للسيارات" على توسيع نطاق خدمة (While U Wait) الجديدة من "نيسان"، والتي توفر مختلف سبل الرفاهية والراحة خلال فترة انتظار العملاء لإنهاء خدمات الصيانة المطلوبة. وتتميز خدمات المركز بالجودة والسرعة اللازمة لإنجاز كافة إجراءات الصيانة في غضون 60 دقيقة فقط، وذلك لضمان تقديم تجربة مثالية للعملاء.

وبالإضافة إلى "شهادة الخدمة السريعة"، كانت نيسان قد كرمت شركة "المسعود للسيارات" على أدائها الاستثنائي في خدمات البيع وما بعد البيع. كما حازت "المسعود للسيارات" على "جائزة نيسان العالمية" في العام 2019، وذلك تقديراً لحجم المبيعات التي حققتها في السوق المحلي، والتي ساهمت في زيادة الحصة السوقية للعلامة التجارية، فضلاً عن امتثال الشركة لأعلى معايير خدمة العملاء المعمول بها ضمن قطاع السيارات.

إقرأ أيضا: المسعود للسيارات تطرح نيسان اكس تيرا الجديدة كليا في ابوظبي

loaing icon