مرسيدس GT4 AMG من برابوس.. قمّة الجموح الألماني

برابوس هي إحدى أكبر شركات تعديل السيارات في العالم، وهي لا تترك سيارة من مرسيدس إلا وتطبق سحرها عليها، لذا عندما سحرتنا النجمة الألمانية بتقديم AMG GT4، كنا نترقب ما ينوي المعدّل الألماني فعله.

اقرأ أيضا: برابوس الكويتية... حاصدة الجوائز

وكالعادة، لم تخيب برابوس ظننا، حيث أطلقت على وحشها اسم برابوس 800، وأجل 800 هي دلالة على القوة، حيث تأتي AMG GT4 المعدلة بمحرك تيربو مزدوج من 8 أسطوانات بقوة 800 حصان، اي زيادة 161 حصان، ما يتيح لها بلوغ تسارع 0-100 كم/س خلال 2.9 ثانية وسرعة قصوى تصل الى 315 كم في الساعة، أي أنها باتت تضاهي السيارات الخارقة بسهولة.

أجرت برابوس اختباراتها على السيارة في المضمار ضماناً لأمان القوة الإضافية التي حصلت عليها، كما منحتها عادما فولاذيا مقاوما للصدأ ذو سيمفونية تطرب المسامع.

كما قامت شركة التعديل الألمانية بوضع لمساتها على مظهر AMG GT4 وجعله أكثر جرأة مما هو عليه، وذلك يتضمنه مشتت هواء أمامي، جناح بألياف الكربون، قطع من ألياف الكربون على أنحاء الهيكلة ما يزيد الانسيابية، كما ستجد شارات Brabus تبرز تميز الموديل، كذلك تقف سيارة الأداء الألمانية على عجلات سوداء عريضة مصقولة حجمها 21 و22 بوصة تحسن الثبات على الطرقات.

هذا ولم يتم الكشف عن سعر التعديل، لكننا نعلم بأن AMG GT4 63 S يبدأ سعرها عند 163,000$، ما يعني بأن الجلوس خلف مقود برابوس 800 سيكون بلا أدنى شك باهظاً للغاية.

مرسيدس برابوس Mercedes سيارات معدلة سيارات فخمة سيارات المانية AMG
loaing icon