مرسيدس CLS 2019 الجديدة تفرد جناحيها في مصر

اطلت علينا CLS من مرسيدس لاول مرة في عام 2004 وابهرتنا بتصميمها الذي اتى على شكل سيدان كوبيه؛ مسيرة نجاح هذه السيارة يستمر حتى يومنا هذا مع جيلها الثالث الذي وصل مؤخراً الى مصر

اقرأ أيضا: بشهادة عالمية.. لائحة أكثر السيارات أمانا في مصر

تتمتع مرسيدس CLS 2019 بتصميم جديد كلياً، حيث شبكة التهوية جريئة محاطة بمصابيح أمامية نحيلة LED، المصابيح الخلفية على شكل كريستالي تبدو وكأنها ثلاثية الأبعاد، كما أن الهيكلة سلسة لا ترى بها أية تجعدات، مع سقف مائل، بالإضافة إلى غياب الحواف الحادّة لإعطاء الكوبيه الألمانية مظهراً أكثر رشاقة وفخامة.

تأتي مقصورة مرسيدس CLS 2019 بخمسة مقاعد راقية ذات زخرفات أنيقة تؤكد على فخامتها، بينما شاشة المعلومات الترفيهية لمسية عريضة مما يسهل بالتحكم في الوظائف. هذا وتوجد إضاءة محيطية وفتحات تهوية مضيئة تأتي في 64 لون مختلف، كما يتوفر مشغل أقراض مدمجة، مدخل توصيل AUX - USB، توصيل الأجهزة لاسلكياً، بلوتوث، عجلة قيادة متعددة الاستخدامات، المفتاح الذكي لتشغيل وإيقاف المحرك بضغطة زر.

تتوفر مرسيدس CLS 2019 حصرياً في مصر بفئة واحدة، حيث تأتي مستندة على عجلات قياس 18 بوصة يدفعها محرك تيربو 2 لتر 4 أسطوانات بقوة 299 حصان مع ناقل أوتوماتيكي 9 سرعات، ما يؤدي إلى تحقيق تسارع يبلغ 0-100 كم/س خلال 6 ثواني مع سرعة قصوى تصل الى 250 كم/س واستهلاك بنزين معدله 7.1 لتر/100 كم.

هذا وقد بدأت إتاحة مرسيدس CLS 2019 لدى الوكيل في مصر بالفعل، حيث بالإمكان شراؤها مقابل 1 مليون و965 جنيه.

مرسيدس سيارات Mercedes سيارات فخمة سيارات جديدة مصر CLS
loaing icon