الرقي في أعلى درجاته: مرسيدس مايباخ تطلق اس كلاس Haute Voiture

تواصل مرسيدس إطلاق إصدارات محدودة موجهة للموضة من سيارة مرسيدس مايباخ الفئة S الرائدة. وهذه المرة، لم يتم ربطها بأي مصمم معين، مثل نموذج Virgil Abloh في وقت سابق من هذا العام. لكن نموذج Haute Voiture هذا، يجعل الاتصال بالأزياء وثيقاً من خلال الحصول على خطه الخاص جدًا من حقائب اليد الفاخرة التي سيتم عرضها للبيع، ليبلغ الرقي فيها أعلى درجاته. 

مستوحاة من عالم الأزياء

مرسيدس مايباخ هوت فواتور

تترجم كلمة haute من أمثال تصميم الأزياء الراقية، وحرفياً من الفرنسية إلى "عالية" وتعني كلمة voiture  سيارة. وعادةً ما يرتبط الاستخدام المحدد لمصطلح haute بكميات محدودة جدًا وليس شيئًا قد ترتديه كل يوم. ويمكن قول الشيء نفسه مع سيارة Mercedes-Maybach Haute Voiture . إنها ليست مصنوعة أو مناسبة حقًا للاستخدام اليومي، وسيكون هناك عدد محدود للغاية من السيارات المتاحة للشراء.

قوة 621 حصاناً

مرسيدس مايباخ هوت فواتور

سيبنى الطراز على السيارة نفسها من طراز Mercedes-Maybach S 680، والتي تأتي بمحرك V12 مزدوج التوربو بقوة 621 حصانًا ونظام دفع كلي. وتم تصميمها بطلاء بدرجتين مع وجود أزرق داكن في الأعلى، مع جوانب ذهبية وردية. أما العجلات، فقد تم طلاؤها لتتناسب مع القمة الزرقاء. وسيتم تقديم رقم إنتاج فريد لكل سيارة مع حامل مفاتيح خاص ونموذج مصغر لها لكل عميل في صندوق الهدايا، مع غطاء سيارة مخصص أيضًا.

مقصورة بألوان خاصة

مرسيدس مايباخ هوت فواتور

التصميم الداخلي هو الأبرز، ويستمر باللون الأزرق والذهبي الوردي مع إضافة الألوان إلى لوحات القيادة. كذلك تأتي المقاعد مكسوة بالجلد الأبيض. لكن الأكثر تميزًا هو لمسات قماش البوكليه على ألواح الأبواب وفي بعض المناطق على المقاعد التي تتميز بمزيج من الألوان الأزرق الداكن والبيج والذهبي والذهبي الوردي لربط جميع ألوان السيارة معًا.

وسيتم التعامل مع المالكين، أو سائقيهم، الذين يجلسون خلف عجلة القيادة في Haute Voiture ، بنظام المعلومات الترفيهي MBUX الفاخر الإضافي، مع تسلسلات متلألئة وأزهار ماغنوليا أثناء قيامهم بالتنقيب حول القوائم. وحتى أن هناك سحابة متلألئة وتسلسل بدء تشغيل من الذهب الوردي المتلألئ للنظام. ويتميز نظام MBUX في Haute Voiture بـ 12 نمطاً مختلفًا، ويمكن تزيين كل منها بكل شيء من المجوهرات الفاخرة إلى سترات العشاء وفساتين السهرة.

إصدار محدود

مرسيدس مايباخ هوت فواتور

سيتم عرض 150 نسخة فقط من طرازات الفئة S للبيع. ولم تقدم مرسيدس سعرًا للسيارة. وستطرح مجموعة حقائب اليد للبيع في أوائل عام 2023 من خلال Maybach Icons of Luxury عبر الإنترنت ومتاجر البيع بالتجزئة. ولقد تم تصنيعها لتتناسب مع السيارات، لذلك قد يرغب مشترو السيارات الذين يتطلعون لإكمال المظهر في شراؤها.

اقرأ أيضًا: 5 ميزات مدهشة ورائعة قدمتها لنا مرسيدس مايباخ جي ال اس 600 2022

مايباخ مرسيدس نادي السيارات الفاخرة اطلاق جديد Mercedes Maybach
loaing icon