نيسان قشقاي 2021 الجديدة كليا واهم ميزاتها

كشفت نيسان قشقاي مؤخراً عن الجيل الثالث الجديد كلياً منها كموديل 2021 للأسواق العالمية، والتي على الأغلب ستصل أسواقنا كموديل 2022 لاحقاً، حيث حصلت على تصميم داخلي وخارجي مختلف مع تقنيات ومحركات جديدة، ولكن دون إختلاف ملحوظ في الحجم أو الأبعاد عن السابق. واليوم سنعرفك على أهم مميزاتها.

اقرأ أيضًا: مرسيدس تطلق C Class 2022 بملاح اس كلاس

تصميم عملي أكثر

نيسان قشقاي

أصبحت نيسان قشقاي ذات مظهر وتصميم أكثر عملية من السابق مع خطوط هيكل بارزة ومصابيح أمامية LED نحيفة للغاية يمتد منها أنوار نهارية نحو الأعلى لتشكل حرف C، وذلك مع شبك سداسي مميز يشبه حرف V يحيط به إطار كرومي بشكل يزيد إعجابك بها. أما إن نظرت للعجلات، فستجدها كبيرة بقياس 20 بوصة مع تصميم يرقى لك، ويمكنك تخصيص الخارجية أكثر عبر إختيارك لأي من لونين السقف، إضافة لتوفير ألوان طلاء خارجي متعددة، بينما ستظهر العملية مع نقل المرايا الجانبية للأبواب بدلاً من العمود الأمامي كي يمكنك الرؤية بشكل أفضل.

داخلية رفعية المستوى

نيسان قشقاي

ستبهرك مقصورة نيسان قشقاي 2021 مع ما تقدمه من تقنيات متطورة، وهو ما يشمل شاشة لمسية وسطية 9 بوصة لنظام الترفيه المعلوماتي، بجانب شاشة عدادات 12.3 بوصة تساعدك للحصول على معلومات القيادة الرئيسية مثل السرعة والوقود وإتجاهات الملاحة عبر الأقمار الصناعية، بدلاً من العدادات والمقاييس التقليدية مع دعم خدمات آبل كار بلاي وأندرويد أوتو والملاحة.

وإن كنت ترغب في جعل داخلية نيسان قشقاي الجديدة أكثر فخامة، يمكنك الحصول على شاشة عرض إختيارية مقاس 10.8 بوصة. وكذلك عجلة قيادة مدفأة ومقاعد جلد نابا مع وظيفة التدليك في الفئة عالية المواصفات، ولكن بجانب ذلك توفر المقصورة مساحة جلوس رحبة للغاية لخمسة ركاب مع أماكن تخزين عديدة وصندوق أمتعة كبير بسعة 504 لترات.

أمان ذكي

نيسان قشقاي

وكي تشعر بالأمان مع عائلتك أثناء القيادة، تقدم لك نيسان قشقاي 2021 حزمة متكاملة من أنظمة الأمان الذكية، والتي تشمل نظام برو بايلوت الذي يتضمن نظاماً ذكياً للتحكم في السير قادر على التحكم الجزئي في دواسة الوقود والتوجيه والمكابح على الطرق السريعة. ويمكن لهذا النظام أن يتكيف بناءً على إشارات الطريق، كما أن نظام الكبح التلقائي في حالات الطوارئ قد يساعدك على تفادي حوادث عديدة.

هجينة وعصرية

نيسان قشقاي

هذا وتنتقل أحد أجيال نيسان قشقاي للمستقبل عبر توفيرها 3 خيارات من المحركات 4 سلندرات، حيث يأتي اثنين منهما بنظام هجين بسيط سعة 1.3 لترات بقوة 140 أو 160 حصاناً مع ناقل يدوي من 6 سرعات بدفع أمامي أو أوتوماتيكي بدفع رباعي كي تقدم لك كفاءة إستهلاك وقود مرتفعة للغاية بمختلف الفئات. كما يوجد نسخة جديدة كلياً هجينة بالكامل تحمل إسم E-Power وتأتي بمحرك بنزين بقوة 157 حصاناً وسعة 1.5 لترات متصل بمحرك كهربائي بقوة 190 حصاناً، حيث يعمل محرك البنزين فقط لتوفير الشحن لبطارية ذات سعة صغيرة إلى حد ما، وبذلك لا تحتاج السيارة للشحن وفي الوقت ذاته تتميز بكفاءة إستهلاك عالية.

نيسان معلومات Nissan سيارات هجينة سيارات يابانية كروس اوفر مراجعات
loaing icon