ماكلارين 720S بتعديل ألماني خارق

ماكلارين 720S تستمد طاقتها من محرك V8 تيربو ينتج 720 حصان، لكن اتّضح لـ نوفيتيك (Novitec) أنها قادرة على أخذ السيارة البريطانية الخارقة إلى المستوى التالي عبر توفيرها بقدرات الألمان.

تم إعادة بناء كل إنش من هيكل السيارة بألياف الكربون، ما يتيح حصول العملاء على 720S بأي لون يرغبون فيه مثل البُنّي فاتح اللون.

المقدمة مستوحاة من ماكلارين سينا ما يجعلها أكثر هيبة، في حين أن الخلفية تحافظ على مظهرها الأصلي العدواني ذو الجناح الكبير والناشر الخلفي، كما هناك فتحات تهوية بالسقف، عتبات جانبية جديدة وزخرفات تنتشر في أنحاء الهيكل.

السيارات الخارقة تعتبر صغيرة نسبياً، وهذا ما عالجته نوفيتيك، حيث ماكلارين 720S أصبحت مقدمتها أعرض بقدر 6 سنتيمتر وخلفيتها أعرض 12.7 سنتيمتر، في حين أن الجنوط فوسين (Vossen) ضخمة قياس 20 أو 21 إنش، مع تحديث المقصورة بإضافة جلد وألكانتارا بأي لون من تفضيلك.

المحرك ثنائي التوربو 4 لتر 8 سلندر باتت قوته 806 حصان وعزم دوران 878 نيوتن متر، ما يتيح انطلاق السيارة الخارقة من 0-100 كم/س خلال 2.7 ثوان، ما يعني أن تسارعها ازداد بمقدار 0.2 ثانية بسرعة قصوى 345 كم/س، أي أن تجربة القيادة الخارقة ستكون أكثر متعة.

الجدير بالذكر أن نوفيتيك قامت باختبار كافة التعديلات الميكانيكية في نفق رياح حتى تحقنها باعتمادية الألمان أيضاً، مع العلم أن الشركة ستصنّع 15 نسخة من ماكلارين 720S، من دون ذكر تفاصيل الأسعار التي لن تكون معقولة في مختلف الأحوال.

اقرأ ايضا: الرائد، اول جيب رانجلر بيك اب في الامارات

ماكلارين McLaren سيارات رياضية سيارات معدلة سيارات سريعة سيارات المانية
loaing icon