ماكلارين تقدم نموذجا مميزا لإضافة الطابع الشخصي حسب الطلب عبر سيارة 765LT

قامت شركة Mclaren automotive ، التي قدمت منذ فترة وحشا جديدا بقوة 1000 حصاناً، بتسليم نموذج فريد من الإصدار المحدود McLaren 765LT الذي قد تم شرائه بالكامل، حيث تتميز السيارة الخارقة الفريدة، التي تم تسليهما للعملاء المقيمين في دبي، بمجموعة كبيرة من الخيارات الحصرية التي تقدمها McLaren Special Operations (MSO) - القسم المخصص للعلامة التجارية.

الهيكل الفاخر المتغير اللون

ماكلارين تقدم نموذج مميز لإضافة الطابع الشخصي حسب الطلب عبر سيارة 765LT صورة 2

تم الانتهاء من هيكل السيارة الفاخر لـ 765LT بطلاء MSO Cerberus Pearl متغير الألوان، والذي يتضمن درجات اللون الأزرق والأرجواني والذهبي والبرتقالي. كما تم الانتهاء من الفاصل الأمامي، والمصد الخلفي، side skirts ، بالإضافة إلى أغلفة المرايا ومآخذ الهواء، والمصنوع من ألياف الكربون، مما يسلط الضوء على تكنولوجيا خفيفة الوزن مع الجودة العالية التي تتميز بها الشركة البريطانية الشهيرة.

ما يزيد من جمالية المظهر الخارجي هو تجويف السقف كامل الوظائف المميز من MSO Defined ، والعجلات ذات الوزن الخفيف للغاية المكونة من ١٠ أذرع مطلية باللون الأسود اللامع ومزودة بمكابح Mclaren  البرتقالية.

إضافة الطابع الشخصي حسب الطلب

يمكن متابعة إضاقة الطابع الشخصي حسب الطلب داخل مقصورة سيارة Mclaren  765LT، مع لمسات نهائية مصنوعة من ألياف الساتان الكربونية، بالإضافة إلى ملحقات للباب حسب طلب العميل، ومكبر الصوت وأحزمة المقاعد وما حولها، كلها مطلية باللون البرتقالي لشركة Mclaren ، مما يجسد تراث العلامة التجارية في السباقات. كما تم الانتهاء من التصميم الداخلي المخصص للحلبات مع إضافة قضيب من التيتانيوم MSO Defined وحزام من ست نقاط.

كما تعد McLaren 765LT ، الأخف وزناً والأكثر قوة مع مستويات أعلى من الأداء على كل من الطرقات والحلبات، كما تعد الأحدث في سلسلة سيارات ماكلارين "Longtail" وأكثر طرازات LT تطوراً وتفاعلاً على الإطلاق من Mclaren automotive.

فصل جديد من سلسلة لونغ تيل

ماكلارين تقدم نموذج مميز لإضافة الطابع الشخصي حسب الطلب عبر سيارة 765LT صورة 3

تقدم السيارة فصلاً جديدًا في سلسلة Longtail التي بدأت مع سيارة السباق McLaren F1 GTR في التسعينيات حيث ترتقي إلى مستويات جديدة من الصفات التي تدعم كل طرازات LT: التصميم الفائق، والتفاعل مع السائق، والديناميكيات التي تركز على الحلبة، والوزن المنخفض، الديناميكا الهوائية الأمثل وزيادة القوة. كما تم تحقيق وعد LT بأن تكون "تصميم محدود الكمية" ، مع وجود765 سيارة فقط مرقمة بشكل فردي متوفرة على مستوى العالم.

تعد Mclaren  765LT الجديدة ذات الأداء العالي و استجابة أفضل حيث يوفر محرك V8 McLaren M840T سعة 4.0 لتر بشاحن توربيني مزدوج أقصى قدرة تعادل 765 حصانًا (755 قدرة حصانية للمحرك) عند 7500 دورة في الدقيقة وعزم دوران أقصى يبلغ 800 نيوتن / متر (590 رطل قدم) عند 5500 دورة في الدقيقة ، وهو ما يُترجم إلى أرقام أداء مذهلة مع قدرة تسارع من وضع السكون التام إلى100 كم بالساعة في 2.8 ثواني فقط* ومن وضع السكون التام إلى 200 كم في الساعة في 7.2 ثانية*.

كما تم تخفيض الوزن بمقدار 80 كجم (DIN) مقارنةً بـ McLaren 720S ، مما يساهم بشكل أكبر في تجربة القيادة الغامرة للغاية التي توفرها 765LT.

إقرأ أيضاً: McLaren Customer Racing ترتقي على الحلبة مع سيارتها الجديدة 720S GT3X

ماكلارين بيان صحفي McLaren أخبار السيارات
loaing icon