ماذا تعرف عن أجيال بنتلي فلاينج سبير الفاخرة؟

تليق بنتلي فلاينج سبير الليموزين الطويلة بأكبر رجال الأعمال حول العالم، والتي تسمح لهم بالحصول على ما يرغبون به من هيبة ومكانة اجتماعية مرموقة بمجرد دخولهم بهذه السيارة لأي مكان، وذلك لأنها تأتي بتصميم مميز وطلاء راقٍ ومصابيح أمامية دائرية كبيرة مع شبك عريض وعجلات مقاس 21 و22 بوصة. وكل ذلك هو ما أعطى فلاينج سبير شخصيتها الفريدة والمميزة.

الجيل الأول 2014

بنتلي فلاين سبير

كانت سيارة بنتلي فلاينج سبير 2014 هي ما يسمى بمستوى الدخول لصالونات بنتلي ذات الأبواب الأربعة. ولم تكن كبيرة أو فاخرة مثل مولسان الرائدة، ولكن لا يزال لديها بعض الميزات التي يمكن أن تضعها في المنتجات الراقية.

تم تقديمها بخيارين من المحركات هما 4.0 لتر V8 أو 6.0 لتراتW12 . وكلا الإصدارين كانا مزدوج التوربو. الداخل في هذه السيارة مصنوع يدويًا. وتم تجميع جميع القطع معًا يدويًا أيضًا. الأبواب ذات النمط الماسي وجلد المقعد مصنوعة يدويًا. دواسات الألمنيوم المحفورة هي أيضًا مصنوعة يدوياً.

في الكونسول الوسطي، هناك نظام معلومات ترفيهي يضفي المزيد من الرفاهية. للركاب الخلفيين، هناك متسع كبير لشخصين. ويمكن للراكب أن يحرك المقعد أمامه للحصول على مساحة أكبر للساقين. كما تحتوي المقصورة على جهاز تحكم عن بعد بشاشة لمس ذكية للتحكم في مختلف ميزات السيارة مثل وحدة المعلومات والترفيه أو نظام التحكم في المناخ.

الجيل الثاني 2019

بنتلي فلاين سبير

أصدرت بنتلي الجيل الجديد من سيارة فلاي سبير السيدان الفاخرة في عام 2019. وأضافت شركة صناعة السيارات البريطانية الكثير من التقنيات الجديدة إليها، بدءًا من نظام 48 فولت الهجين المعتدل ومرورًا بنظام المعلومات والترفيه.

علاوة على ذلك، يرتفع شعار بنتلي الطائر من أسفل غطاء المحرك ويضيء. استخدم مهندسو بنتلي المحرك الجديد W12 بسعة 6.0 لترات والتوربينات المزدوجة، مما ينتج عنه 635 حصانًا و 900 نيوتن متر من عزم الدوران. وتقترن هذه الوحدة بعلبة تروس ثنائية القابض ذات 8 سرعات. وتتم ترجمة النتيجة إلى مجموعة إلى إنطلاقة من 0 إلى 100 كلم في الساعة في 3.7 ثانية وسرعة قصوى تبلغ 333 كلم في الساعة.

داخل بنتلي فلاينج سبير الجديدة، يمكن للعملاء الاختيار من بين 16 لونًا من الجلد وقشرة الخشب لتلائم شخصيتهم. ويمكن ملاحظة الجانب الحديث من السيارة على شاشة Bentley Rotating Display، عبارة عن شاشة تعمل باللمس مقاس 12.3 بوصة.

من الخارج، هناك المزيد من اللمسات الأنيقة التي ستظهر قيمة علامة بنتلي. وتعد المصابيح الأمامية LED Matrix التي تشبه الألماس والشبكة الأمامية الداكنة والعجلات مقاس 22 بوصة مجرد لمسات قليلة من الفخامة لسيارة فلاين سبير الرائعة لعام 2019.

اقرأ أيضًا: عائلة S الجديدة لطرازات Continental GT وGTC تميز أكثر فرادة

بنتلي Bentley Flying Spur فلاينج سبير أخبار السيارات أجيال السيارات
loaing icon