Eskimi DSP Pixel

لينكولن نوتيلوس 2021 تنطلق بمفهوم جديد من الرفاهية

على عكس الكائن البحري الذي تشترك معه في الإسم، فإن لينكولن نوتيلوس كروس أوفر الفاخرة التي سنعرفك عليها اليوم تتطور بخطوات ثابتة. فبالنسبة لعام 2021، لم تتغير نوتيلوس كثيراً من الخارج، لكنها حصلت على مقصورة داخلية أعيد تصميمها بالكامل.

اقرأ أيضًا: لينكون كورسير موسيقى من أوركسترا ديترويت وفخامة للعائلة الصغيرة

تحديثات تصميمية طفيفة

لينكون

لم تحصل نوتيلوس على تحديثات كبيرة في التصميم الخارجي. وأبرز ما يمكن ملاحظته هو إغلاق المداخل السفلية على المصد، مما يمنح الواجهة تصميماً أكثر سلاسة. لكن في الخلف حدث العكس، حيث تم إعطاء السيارة الجديدة تفاصيل أكثر. أما باقي الأجزاء مثل شبك التهوئة الأمامي والخطوط فوق العجلات فبقيت كما هي.

التغيير الأكبر في المقصورة

لينكون

أما التغيير الأكبر فقد حصل في المقصورة الداخلية، حيث تم استبدال التصميم السابق، بتصميم أكثر جاذبية يعتمد على التصميمات الداخلية لبقية تشكيلة لينكولن. ويتميز هذا التصميم الذي يتمحور حول السائق بلوحة عدادات منخفضة أفقية مع الكثير من الكروم والجلد، وتمت إضافة فجوة بين الكونسول الوسطي ومسند الذراع المركزي مما يعطي مظهراً عائماً للمقصورة. كذلك هنالك تغيير كبير آخر يتمثل في توفر شاشة معلومات ترفيهية مقاس 13.2 بوصة تعمل بنظامSync 4 ، وهي أكبر شاشة متوفرة في أي طراز من طرازات لينكولن. وتم تثبيت هذه الشاشة أفقياً. إلى جانب Sync 4، تأتي ميزة التعرف على الكلام، وآبل كاربلاي وأندرويد أوتو لتعزز سهولة القيادة إلى أعلى مستويات. لكن الميزة الأبرز تبقى إمكانية إستخدام الهاتف كمفتاح للسيارة والتي تضفي نظرة جديدة على مفهوم الرفاهية.

خيارات المحركات

لينكون

ميكانيكياً تأتي نوتيلوس 2021 بمحرك توربو سعة 2.0 لترات رباعي الأسطوانات بقوة 250 حصاناً، أو بمحرك V6 بسعة 2.7 لترات بقوة 335 حصاناً. وكلا المحركين يتصلان مع ناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات، ينقل قوة الدفع إلى العجلات الأمامية قياسياً مع نظام الدفع الرباعي كخيار.

loaing icon