لا بد من معرفة ماذا حدّثت فيها: لينكولن تكشف عن كورسير 2023

كشفت لينكولن النقاب عن سيارة الدفع الرباعي الفاخرة المدمجة كورسير 2023، قبل ظهورها لأول مرة في معرض ديترويت للسيارات 2022. لا تزال هذه السيارة تتمتع بشعبية كبيرة، وبالتالي، من المنطقي أن تحول لينكولن انتباهها إلى وضع أكبر قدر ممكن من أحدث وأكبر التقنيات في الطراز الجديد.

أحدث تكنولوجيا لينكولن

لينكولن كورسير

الإضافة الأكثر أهمية هي ActiveGlide، اسم لينكولن لمجموعتها من مساعدات السائق النشطة التي تتيح القيادة بدون استخدام اليدين على بعض الامتدادات المحددة مسبقًا للطرق السريعة ذات الوصول المحدود. ستحصل كورسير على ActiveGlide 1.2، الإصدار الأحدث والأكبر الذي تم الإعلان عنه الأسبوع الماضي. من أبرز الإضافات المساعدة في تغيير المسار التلقائي، لكنها ستتباطأ الآن في المنحنيات وتعيد وضعها على المسار لتجنب اصطدام السائقين عن قرب أيضًا.

تحصل لينكولن كورسير 2023 على ترقية للمعلومات والترفيه ايضاً، تتضمن شاشة اللمس بلوحة القيادة إلى 13.2 انش وتحمل العديد من العناصر المرئية الموجودة على الشاشة العريضة في نافيجيتور الرائدة. كما تتوفر مجموعة عدادات رقمية مقاس 12.3 انش بشكل قياسي. سيتم دمج توافق امازون اليكسا المجاني في البرنامج خلال السنوات الثلاث الأولى أيضًا.

تصميم لينكولن كورسير

لينكولن كورسير خارجي

أعطت لينكولن أيضًا سيارة 2023 كورسير مظهرًا أكثر حداثة، عن طريق شبكة جديدة تمتد قليلاً على المصد الأمامي، بالإضافة إلى مصابيح تشغيل نهارية معدلة وعجلات جديدة وظلال جديدة من الطلاء الأحمر والأزرق. كما تحصل النسخة الهجينة الإضافية كورسير جراند تورينج على لمسات زرقاء فريدة لعرض طرازاتها الكهربائية.

من الداخل، هناك تصميمان داخليان جديدان معروضان؛ يقدم Smoked Truffle لونًا رماديًا دافئًا يحافظ على الأشياء أكثر حيادية، بينما يضيف Eternal Red وميضًا بسيطًا مع مظهر جلدي أحمر مجاور للنبيذ. من المحتمل أن يكون الجزء الأكثر روعة هو تقليم لوحة القيادة، الذي يحتوي على ثقوب حيث يسطع الضوء المحيط من خلالها. تشمل التحسينات الداخلية الأخرى وحدة تحكم مركزية عائمة تنقل أدوات التحكم في المناخ إلى شاشة اللمس، ويوجد شاحن الجهاز اللاسلكي الآن في مكان يسهل الوصول إليه.

المحرك والأداء

لينكولن كورسير اداء

تظل خيارات مجموعة نقل الحركة في كورسير 2023 كما هي. تستخدم معظم الموديلات محركًا داخليًا بسعة 2.0 لتر مزود بشاحن تيربو بقوة 250 حصانًا، في حين تجمع فئات جراند تورينج بين محرك وقود سعة 2.5 لتر ومحرك كهربائي لإنشاء محرك هجين يعمل بالكهرباء بقوة 266 حصانًا. سيتم طرح سيارة 2023 لينكولن كورسير للبيع في أوائل عام 2023 ولكن الطلبات مفتوحة بدءاً من الآن.

إقرأ ايضاً: بالفيديو إزاحة الستار عن سيارة فخمة مستقبلية: لينكولن ستار

لينكون اطلاق جديد Lincoln أخبار السيارات
loaing icon