Eskimi DSP Pixel

لهذه الأسباب تعتبر نيسان إكس- تيرا 2021 سيارة مثالية للقيادة اليومية

تتطلب القيادة اليومية سيارة مريحة سهلة في التحكم والمناورة، وإقتصادية في استهلاك الوقود، وكل هذه المواصفات موجودة في نيسان إكس- تيرا 2021 التي استفادت من خبرة نيسان الممتدة على مدار 70 عاماً في مجال السيارات الرياضية متعددة الإستخدامات.

سهلة القيادة

لتكون السيارة سهلة القيادة لا يكفي أن تكون مجهزة بتقنيات متطورة فقط، بل يجب أيضًا أن تكون أبعادها متناسقة، الأمر الذي يسهل قيادتها في المدينة حيث الزحمة وأماكن الركن الضيقة. وهذا بالضبط ما يجعل نيسان إكس- تيرا 2021 مثالية للتنقل اليومي. فهي ستمنحك شعوراً بالسيطرة الكاملة وثقة في جميع ظروف القيادة. ولكن ماذا لو تعزز ذلك أيضًا بأنظمة تساعدك عند القيادة مثل حساسات الركن ونظام التحذير من مغادرة حارة السير، ونظام التحذير من النقاط العمياء، ونظام التحذير الذكي قبل الإصطدام الأمامي، ونظام استشعار السيارات القادمة من الخلف، ونظام تنبيه السائق الذكي، ونظام فرامل الطوارئ الذكي؟ بالطبع، ستزيد كافة هذه الأنظمة من سهولة القيادة وستمنحك تنقلاً مريحاً دون الشعور بالتعب.

نيسان اكس تيرا سهلة القيادة

إقتصادية ومرنة

كذلك، تتطلب القيادة اليومية عادة سيارة توفر قوة كافية مع استهلاك منخفض في الوقود. وهنا أيضًا تستوفي نيسان إكس- تيرا 2021 الشروط، فهي توفر لك محرك بنزين رباعي الأسطوانات سعة 2.5 لترات بقوة تبلغ 165 حصاناً، وعزم دوران أقصى يصل إلى 241 نيوتن.متر. ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي من سبع سرعات ينقل القوة إلى العجلات الأربعة، ما يلعب دوراً مهماً لمنحك تجربة قيادة آمنة وموثوقة.

كما أنّ سعرها مناسب جداً لكل الميزانيات والأهم بأنّها نيسان أي أنّ جميع القطع التي ستحتاجها متوفرة والصيانة سهلة واقتصادية وطبعاً تتميز السيارة باعتمادية عالية، أي لا داعي للقلق حول أي مشاكل وأعطال قد تزعجك في حياتك اليومية.

مقصورة بعيدة عن الملل

صممت مقصورة نيسان إكس- تيرا 2021 لتبعد عنك الملل عند إستخدامها بشكل يومي، وذلك بفضل لوحة العدادات ذات التصميم الأفقي العريض التي تمتد حركتها على عرض المقصورة، إلى جانب الأشكال الجريئة واللافتة التي تطغى عليها المواد ناعمة الملمس. ومن جهتها تهيمن شاشة العرض الكبيرة مقاس 9 بوصات على منتصف الكونسول لتضيف المزيد من الحركة، وطبعاً هي تدعم Android Auto وApple CarPlay ، ومنافذ USB لشحن مختلف الأجهزة الذكية. وإذا رغبت في سماع الموسيقى، يأتي دور النظام الصوتي النقي منBose الذي سيبهرك من خلال 8 مكبرات صوت موزّعة بشكل متقن في المقصورة.

هدوء وراحة طوال الرحلة

توفر لك إكس- تيرا مستوى راحة استثنائي بفضل مقاعد الصفين الأمامي والثاني المزودة بخاصية انعدام الجاذبية أي أن المقاعد مريحة إلى حد كبير ومستوحاة من علوم الفضاء لكل الركاب.

كما سينعم كافة الركاب بالراحة داخل المقصورة بفضل الجهود الكبيرة التي وضعتها نيسان في تخفيف الضجيج والارتجاجات، مثل استخدام الزجاج المزوّد بتقنية امتصاص الصوت على كل من الزجاج الأمامي والنوافذ الجانبية، وأيضاً عزل المحرك واعتماد نظام تعليق مريح.

ولمزيد من الراحة، تقدم لك المقصورة الكثير من أماكن التخزين حيث يمكن وضع الأغراض التي تستخدمها بشكل يومي. وبما أنّ التنقل اليومي والقيادة في الزحمة أو لمسافات طويلة من الأمور التي ترهق السائق عادة، تأتي إكس- تيرا 2021 بمقعد للسائق يمكن توجيهه في 10 وضعيات مختلفة للحصول على أكبر قدر ممكن من الراحة. وفي الأجواء الحارة يمكنك الإعتماد على المكيف الأوتوماتيكي القوي.

loaing icon