لن تضطر الى زيارة صالات عرض كاديلاك بعد اليوم...

بدأت كاديلاك مؤخراً في محاولة الحصول على دفعة بالمبيعات عبر تقديمها تجربة تسوق جديدة غامرة بالفخامة بشكل مخصص، وذلك عبر نظام صالة عرض رقمية تفاعلية.

اقرأ أيضاً: عدد الغرزات في هذه الرولز رويس يفوق عدد الشعر على رأسك

تحمل صالة العرض الرقمية اسم كاديلاك لايف "Cadillac Live"، وهي خدمة تسمح للعملاء بزيارة صالة افتراضية لمعرفة مزيد من المعلومات عن سيارات الشركة.

إضافة إلى ذلك، تتضمن الخدمة وجود مسؤول مبيعات في بث حي باستخدام آيفون X وكاميرا يدوية لاستعراض فيديو حي للسيارة المرغوب بها مع التحدث للعميل بشكل مباشر.

يمكن بهذه الطريقة لمسؤول خدمة العملاء أن يعطي العملاء جولة بين 10 سيارات كاديلاك، مع إمكانية تغيير الألوان والعجلات وخيارات الإكسسوارات عبر الواجهة الرقمية.

بدأت كاديلاك بتوفير هذه الخدمة لعملائها في عدة مدن ولايات أمريكية مثل كاليفورنيا ونيويورك وتكساس مؤخراً، حيث يمكن بعد الانتهاء من التعرف على السيارة أن يتم حجز تجربة قيادة من أقرب وكالة مباشرة.

يمكن أيضاً للمستخدمين دعوة الآخرين لمشاركتهم في جولة السيارة الرقمية للتعرف عليها عن قرب أكثر مع طرح مختلفة الأسئلة على مسؤول المبيعات.

هذا ولخدمة أكبر عدد من الناس، سوف تقوم كاديلاك بإتاحة الخدمة خلال كافة أيام الأسبوع، وذلك لمدة 16 ساعة يومياً، باستثناء يوم الجمعة الذي تتوفر به الخدمة 12 ساعة فقط ولمدة 8 ساعات في الإجازات الأسبوعية، على أمل أن تصل هذه الخدمة الى أسواقنا في المستقبل القريب.

كاديلاك تكنولوجيا Cadillac أخبار التكنولوجيا تكنولوجيا السيارات
loaing icon