لماذا خرج بطل العالم في فورمولا 1 من برنامج "Drive to survive" ؟

عندما نتكلم عن عالم فورمولا 1 في الآونة الأخيرة لا يمكننا أن ننسى البرنامج الوثائقي "Drive to Survive". ومع ذلك، فقد استبعد بطل العالم الحالي ماكس فيرستابين نفسه من المواسم المستقبلية ولن يظهر في العرض في أي وقت قريب. لكن لماذا ؟

دراما مزيفة؟

فورمولا 1 نتفلكسخارجي

حقق العرض "Drive to Survive"، الذي يمنح الجماهير نظرة من وراء الكواليس على الأحداث داخل وخارج المضمار، نجاحًا كبيرًا حول العالم. لكن الهولندي أوضح سبب عدم اهتمامه بالمشاركة فيه. وقال فيرستابن لوكالة أسوشيتد برس: "إنني أتفهم أنه يجب القيام بذلك لتعزيز الشعبية حول العالم وخاصة أميركا".

وأضاف "لكن من جهتي كسائق، لا أحب أن أكون جزءًا منها. لقد زيفوا بعض المنافسات التي لم تكن موجودة بالفعل، لذلك قررت ألا أكون جزءًا منها ولم أجرِ أي مقابلات أخرى بعد ذلك، لأنه لا يوجد شيء يمكنك إظهاره". وأردف: "أنا لست شخصًا دراميًا حقًا، أريد فقط أن تحدث الحقائق والأشياء الحقيقية".

على الرغم من أن فيرستابين لن يُجري أي مقابلات أخرى لسلسلة نتفلكس بموسمها الجديد، إلا أنه يتوقع أن يكون في العرض بشكل ما نظرًا لمعركته مع لويس هاميلتون في بطولة العالم لعام 2021. وأضاف فيرستابن: "من المحتمل أننا سنظهر في برنامج نتفلكس كمنافسين". 

رأي السائقين في عرض نتفلكس 

فورمولا 1 سائقين

بعد تعليقات بطل العالم الهولندي، طُلب من السائقين الآخرين إبداء آرائهم في العرض الناجح. يعترف دانيال ريكاردو زميل فيرستابين السابق في الفريق أن هناك أوقاتًا يفضل فيها عدم تصويره، لكنه يشعر أن صانعي البرامج كانوا دائمًا يحترمون هذا. يعتقد الأسترالي أيضًا أن السلسلة ساعدت في زيادة الاهتمام بالفورمولا 1، لا سيما في الولايات المتحدة.

شعر بعض مشجعي فورمولا 1 بالضيق بسبب حلقة من المسلسل بدا أنها تشير إلى توتر بين لاندو نوريس وكارلوس ساينز خلال فترة وجودهما في فريق مكلارين في عام 2020، على الرغم من أن الثنائي معروف بعلاقتهما الودية.

ومع ذلك، فإن نوريس مرتاح لكيفية تصويره في البرنامج. قال البريطاني: "أعتقد أنني بخير مع ذلك". ويقول "يمكنك اختيار الكثير من الأشياء التي تكاد تعرض ولا تعرض. أنا سعيد، أعتقد أنه شيء رائع. خاصة عند القدوم إلى أمريكا، هناك الكثير من الناس الآن في الفورمولا 1 لمجرد مشاهدة Drive to Survive".

أما بالنسبة إلى السائق فرناندو ألونسو، صرّح أنه لم يشاهد Drive to Survive، نظرًا لأن لديه فيلمه الوثائقي الخاص، فرناندو، على أمازون.

إقرأ ايضاً: بينها شوماخر: المواهب التي ستفاجئنا في موسم فورمولا 1 القادم

فورمولا 1 سباقات أخبار السيارات Formula one
loaing icon