نسخة خاصة من لكزس من علم الموسيقى لكل دي جي

إنها لكزس IS، ايقونة اواخر التسعينات والتي أطلقت عام 1999 لتنافس في فئة سيارات السيدان الضغيرة الرياضية الفخمة، والمحبوبة في منطقتنا، تصدر نسخة خاصة من عالم الموسيقى بعد نسخة الالعاب الالكترونية.

إقرأ أيضاً: اهم 5 مميزات جذابة في لكزس IS500 F سبورت الرياضية

لكزس IS نسخة خاصة

لكزس IS Wax Edition مع القرص الدوار المخفي هي أفضل سيارة دي جي صورة 2

بعد التغيير الشامل التي حصلت عليه في 2020، اصدرت لكزس سيارة لكزس IS التي تعمل بمحرك V8 المعروف أيضًا بإسم IS 500 F Sport Performance ، ولكن هذه المرة سيارة لكزس بنسخة خاصة لا تتعلق فقط بالقوة ، على الرغم من أن شركة صناعة السيارات اليابانية تدعي أن إصدار IS Wax Edition لا يستهان به على صعيد القوة.

فقد شهدنا مؤخرا اصدارات خاصة ومنها سيارة خاصة بمحبي الالعاب الالكترونية "Ultimate Gaming Space" الشهر الماضي المصممة بمساعدة مجتمع Twitch، واليوم سنعرفكم على سيارة من عالم الموسيقى وتحديدا سيارة مخصصة لمنسقي الاغاني "دي جي" لكزس IS Wax Edition.

تعاون من مستوى آخر

لكزس IS Wax Edition مع القرص الدوار المخفي هي أفضل سيارة دي جي صورة 3

حان الوقت الآن لكي تتناغم سيارة السيدان الرياضية IS 2021 مع عالم الموسيقى، حيث تحتوي السيارة النموذجية على قرص دوار كامل الوظائف مدمج في لوحة القيادة قادر على تشغيل تسجيلات الفينيل أثناء تحرك السيارة دون اي ارتجاجات تفقدك أي إيقاع، حتى على طريق وعرة. أليست ثورة في عالم تكنولوجيا السيارات؟!

بالطبع ، هذه ليست المرة الأولى التي نرى فيها صانع سيارات يعمل على مشروع إتصال بالموسيقى ، وقد ظهرت IS نفسها قبل بضع سنوات في فيديو موسيقي لـ Dua Lipa أثناء تغطيتها بآلاف وآلاف من مصابيح LED الجذابة.

في هذه المناسبة ، قامت لكزس بالتعاون مع فنان آخر، بتجنيد دي جي الأسطوري والمنتج MC Madlib والفنان والمنتج الرائد Kaytranada في عملية إنشاء أغنية مزدوجة خاصة على الفينيل.

صناعة مشغل التسجيل

لكزس IS Wax Edition مع القرص الدوار المخفي هي أفضل سيارة دي جي صورة 4

تم صناعة مشغّل تسجيل السيارة وقف الطباعة ثلاثية الأبعاد إضافة إلى إستخدام ألياف الكربون والألمنيوم. وعلى الرغم من أنه مضغوط بدرجة كافية ليتم إخفاؤه في صندوق القفازات، إلا أن الفنانين لا يزالوا قادراين على التعامل معه بسهولة.

تم التقاط "الاندماج الرائع للموسيقى والسيارات" على الكاميرا أيضًا، حيث تقدم الشركة سجلًا مؤلفًا من جزئين بعنوان "Driven by Sound" ، والذي يتوفر على Pitchfork. تركز الحلقة الأولى على Madlib و Kaytranada ، حيث يتم إلقاء نظرة من وراء الكواليس على تعاونهما ، بينما يركز الجزء الثاني على إنشاء القرص الدوار الخاص وإصدار IS Wax Edition.

لكزس تكنولوجيا Lexus تكنولوجيا السيارات أخبار السيارات
loaing icon