5 أسباب ستجعل عائلتك تحب لكزس GX

ما هي المقومات التي تجعل السيارة محبوبة من قبل عائلتك؟ أس يو في لكزس جي اكس 2020  (Lexus GX 2020) الفاخرة تمتلك معظمها وسيعرفك فريق سترايف على 5 من أبرزها اليوم.

اقرأ أيضاً: فولكس واجن تيرامونت صممت خصيصاً لمنطقة الشرق الأوسط

 

مقصورة لكزس GX مريحة وفاخرة

رغم أن لكزس GX 2020 هي في الأساس أس يو في للطرق الوعرة، إلا أنها قادرة أيضاً على تقديم تجربة ركوب مريحة لكافة أفراد العائلة بفضل نظام تعليقها المتقدم، ومقاعدها الجلدية الفاخرة الداعمة للتبريد والتدفئة في أول صفين.

تتحول الى بيك أب

تضم المقصورة 7 مقاعد مريحة جداً، إلا أن المقاعد الأخيرة ضيقة بعض الشيء بشكل يجعلها مناسبة للأطفال فقط، ولكن مساحة المقصورة الواسعة وإمكانية طي المقاعد الخلفية تعني أنه يمكنك استخدامها كبيك اب مغلقة مناسبة لنقل الكثير من الأغراض في رحلات التخييم البعيدة.

مناسبة للمدينة أيضاً

لكزس GX 2020 مناسبة للقيادة داخل المدينة أيضاً وتقدم لك بعض أحدث أنظمة الأمان عبر مميزات مثل المرايا الجانبية المزودة بنظام رصد البقعة العمياء، مثبت السرعة، مستشعرات أمامية وخلفية مع نظام رؤية بانورامي وخطوط إرشادات مرئية للمساعدة عند الرجوع للخلف بغرض الركن، إضافة للوسائد الهوائية الأمامية والجانبية وعدة أنظمة للتحكم بالثبات.

نظام صوتي فاخر لتسلية العائلة

يمكنك تسلية عائلتك بفضل نظام الصوت الفاخر من علامة مارك ليفنسون مع 17 مكبر صوت يمكن التحكم به عبر شاشة وسطية قياس 8 بوصة داعمة للملاحة والبلوتوث، كي تتمكن من تشغيل أغانيك (أو أغاني العائلة) المفضلة، إضافة لوجود ثلاجة تبريد للمشروبات في الكونسول الوسطي (كي تروي عطشك في الرحلات الصحراوية مثلاً).

أداء متميز

بفضل محرك V8 سعة 4.6 لتر بقوة 292 حصان وناقل حركة أوتوماتيكي ذو 6 سرعات مع دفع رباعي، ستقدم لك لكزس GX 2020 أداء في قمة القدرة والقوة على أي طريق تختار أن تضعها عليها، فلن تواجه معها أي مأزق أبداً.

أما الأسعار، فتبدأ من 259,555 ريال سعودي، علماً أن السيارة متوفرة بفئتين: الفئة القياسية GX 460 والفئة الأعلى GX 460 Sport.

لكزس Lexus اس يو في سيارات فخمة SUV GX مراجعات
loaing icon