Eskimi DSP Pixel

لكزس تطلق أل أكس 2022 بتحسينات كبيرة

تم أخيرًا تقاعد الجيل الثالث من لكزس LX بعد ما لا يقل عن 14 عامًا في السوق، وإطلاق جيل جديد كليًا يجلب تحسينات على جميع الجبهات، بدءًا من منصة جديدة قلصت وزنًا ضخمًا يبلغ 200 كيلوغرام عن سابقتها.

تصميم مجدد

لكزس أل أكس

التصميم هو إلى حد كبير ما افترضه الجميع، حيث تمثل شبكة المغزل الضخمة في المقدمة وشريط إضاءة LED العريض في الخلف التغييرات الرئيسية في الخارج، إلى جانب استخدام أكثر سخاءً للكروم.

تقنيات حديثة

لكزس أل أكس

يوجد داخل المقصورة أول شاشة لمس مزدوجة لكزس بقياس 12.3 بوصة، تعرض الشاشة العلوية أدوات التحكم في التنقل والصوت، بالإضافة إلى تفاصيل الطرق الوعرة لنظام مراقبة التضاريس المتعددة عندما تخرج عن المسار، بينما توفر الشاشة السفلية مقاس 7 بوصات وصولاً سريعًا إلى إعدادات المناخ، ويمكن أن تعمل كشاشة دعم لـ Multi-Terrain Select من خلال عرض تغذية الكاميرا على الشاشة العلوية وبيانات الطرق الوعرة على الشاشة الأصغر. ولأول مرة منذ بداية LX في عام 1995 ، حصلت السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات على درجة فائقة الفخامة مع ترتيب لأربعة مقاعد يضم مقاعد خلفية مستقلة يمكن أن تتكئ حتى 48 درجة لمزيد من الراحة. ويمكن أيضًا طي مقعد الراكب الأمامي بضغطة زر لتوفير مساحة أكبر للساقين، وهناك أيضًا مسند قدم قابل للنشر يأتي من خلف المقعد الأمامي.

نسخة الفخامة

لكزس أل أكس

من جهتها تحصل LX ​​Ultra Luxury على تجهيزات إضافية، بما في ذلك فتحات السقف العلوية وأضواء القراءة ونظام الترفيه في المقعد الخلفي مع الشاشات المزدوجة كمعدات قياسية. وزودت لكزس الإصدار الراقي بمظلات شمسية على النوافذ الجانبية، جنبًا إلى جنب مع المقاعد التي تتميز بمساند للرأس ومساند للظهر المريحة. وتوفر الشاشة المركزية بين المقاعد الخلفية مستوى الوظائف المرتبط عادة بسيارات السيدان التنفيذية الراقية.

نسخة رياضية

الأول من نوعه في LX هو طراز F Sport ، الذي يستخدم عجلات فريدة من نوعها مقاس 22 بوصة، وترس تفاضلي محدود الانزلاق من أجل جر أفضل من المحور الخلفي. وتأتي فئة F Sport مع ضبط مخصص للمخمدات الأمامية والخلفية، إلى جانب مثبت خلفي وإعدادات مختلفة للتعليق المتغير والتوجيه الكهربائي.

القوة الدافعة

لكزس أل أكس

لا توجد مفاجآت تحت غطاء المحرك حيث اختفى محرك V8 بسعة 5.7 لترات واستبدل بمحرك V6 مزدوج التوربو سعة 3.5 لترات يضخ 409 حصانًا، يتصل بناقل حركة أوتوماتيكي من عشر سرعات ليحل محل القديم الذي كان بثماني سرعات.

شاهد أيضًا: بالفيديو: جيب واجينيير 2022 يعود بعد 27 عاما لتغيير معنى فخامة سيارات اس يو في

loaing icon