Eskimi DSP Pixel

لكزس أن أكس 2022 تنطلق بتحسينات كبيرة

يتشابه الجيل الثاني من سيارة لكزس NX SUV المدمجة مع النموذج السابق، لكن مع تحسينات كبيرة من جميع النواحي. وستقدم لكزس أربعة خيارات مختلفة لتوليد القوة، بما في ذلك محرك هجين.

مقصورة جديدة

لكزس

داخل المقصورة تخلصت لكزس أخيرًا من واجهة   Remote Touch  التي تشتت الانتباه وصعبة الاستخدام للحصول على نظام معلومات وترفيه جديد كليًا يعمل باللمس مع شاشات بحجم 14 بوصة. كذلك تم إصلاح مقصورة NX بالكامل، وأصبحت تتميز الآن بلوح أفقي ضخم يحمل إما شاشة لمس قياسية مقاس 9.8 بوصة أو وحدة اختيارية مقاس 14.0 بوصة. وتعمل الشاشات على نظام معلومات ترفيهي جديد تمامًا مع قوائم مبسطة وخرائط مدفوعة من Google ووظائف بحث وتطبيقات Apple Music و Amazon Music التي يمكن للمالكين تسجيل الدخول إليها بدون هواتفهم، حيث يتم التعامل مع البث من خلال اتصال بيانات داخلي. وتستفيد تجربة المستخدم أيضًا من مقابض التحكم في المناخ.

محركات إضافية

لكزس

تم تقديم الجيل الأول من لكزس NX فقط بمحرك بنزين رباعي الأسطوانات بشاحن توربيني أو محرك هجين مع محرك بنزين رباعي الأسطوانات مدعوم بمحركين كهربائيين، واحد لكل محور. بينما تتميز لكزس NX 2022 بوجود محركين إضافيين. وتستخدم NX250 محرك 2.5 لترات بقوة 203 حصاناً،  وتتوفر بالدفع بالعجلات الأمامية والدفع الرباعي. يأتي بعد ذلك في السلسلة NX350 ، الذي يحصل على محرك مع شاحن توربيني سعة 2.4 لترات بقوة 275 حصانًا، وتأتي مزودة بنظام دفع رباعي وناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات.

شاهد أيضًا: بالفيديو: لكزس 350 is سيارة شبابية تفتخر بها

loaing icon