لا تفوته: هايبر درايف برنامج سيارات جديد كلياً على نتفليكس

في حال كنت من عشاق العروض التلفزيونية المختلفة من أفلام أو مسلسلات وبرامج تدور حول السيارات والادرينالين، فمن الأفضل أن تستعد لبرنامج تلفزيوني جديد على نتفليكس باسم هايبر درايف (Hyperdrive).

اقرأ أيضاً: 6 سيارات حقيقية استوحيت من عالم الرسوم المتحركة

من المقرر أن يبدأ بث حلقات البرنامج عبر خدمة نتفلكيس لعرض المحتوى يوم 21 أغسطس المقبل ليكون مختلف تماماً عن كل ما تم عرضه من قبل، حيث أنه سيكون عبارة عن مسلسل يتمحور حول حلبة طويلة مليئة بالعقبات الجنونية التي يجب على المتنافسين المرور عبرها أثناء قيادتهم لسيارات معدلة مختلفة، من دون الكشف عن طبيعة هذه العقبات، رغم أن الفيديو التشويقي المنشور من موقع نتفلكيس يعطينا لمحة عن طبيعة العرض.

سيتضمن المتنافسين عدد كبير من من محترفي رياضة سباقات الشوارع حول العالم على طريقة أفلام Fast & Furious، حيث سيقودون جميعاً سيارات مزودة بسوبرتشارجر، من بينها فورد موستنج، كما  تظهر الصورة المرفقة.

هذا وسيكون الجنون والعدوانية التامة هي المسيطر على طبيعة البرنامج من حيث السائقين والسيارات وحتى الحلبة نفسها التي ستكون عبارة عن طريق طويل ضيق يمر عبر مستنقع صغير مع بعض السيارات المعلقة التي يتدلى منها قوالب فولاذية ضخمة مدببة.

اذا، لا تنسى ان تحفظ التاريخ (21 اغسطس) وتحضرّ نفسك لبرنامج سيارات يعتبر الاول من نوعه.


 

loaing icon