لامبورجيني هوراكان بتعديل ألماني مبهر

ان سيارات لامبورجيني مبهرة ومميزة بما فيه الكفاية، ولذلك هي ليست بحاجة الى تدخّل اي أحد من اجل إتمام هكذا انطباع في أذهاننا. ومع ذلك، القصة تختلف لدى لوثين موتورسبورت LUETHEN Motorsport.

أجرت الشركة الألمانية تعديلاتها على لامبورجيني هوراكان، واطلقت عليها اسم هوراكان LSR التي بتات متألقة وقوية وجامحة المظهر اكثر من اي وقت مضى، إذ أضيف إليها حزمة تعديل لوثين سبورت ريس Luethen Sport Race.

تتبنى لوثين موتورسبورت تصميم هوراكان وتزيده عدوانية على عدوانيته، كما تحسّن الديناميكا الهوائية ما يضيف إليها أداءً انسيابياً ورياضياً بشكل اكبر.

بالطبع، سيارة مبهرة مثل هذه يجب أن تظل محدودة الإصدار حتى تثبت حصريتها لدى مالكيها، وبالفعل لن يتم إنتاج سوى 250 نسخة منها، حيث كل واحدة تمتلك ألياف كربون بهيكلتها بشارة LSR التي تعني Luethen Sport Race.

ألياف كربون هوراكان LSR تتكون من مشتت هواء أمامي، عتبات جانبية، ناشر هواء يوفران قوة ضاغطة أعلى بالعجلات الأمامية وكذلك جناح خلفي يتوفر في 3 ارتفاعات مختلفة مع إمكانية تهيئته على مرحلتين، بالإضافة إلى ذلك فإن الجنوط بحجم 20 إنش في العجلات الأمامية و21 إنش في العجلات الخلفية.

الجدير بالذكر أن لوثين موتورسبورت توفر إمكانية تهيئة السيارة بالكامل وفق ذوق العميل، حيث أن هدف الشركة الألمانية هو تقديم جودة من الدرجة الأولى بجعلها فريدة من نوعها وبتصميم عملي بالوقت نفسه، وتُعد لامبورجيني هوراكان LSR مثالاً يجسّد ذلك.

اقرأ ايضا: تقنية الرؤية الليلية... لقيادة آمنة في الظلمة

loaing icon