لامبورجيني ترفع أوروس إلى مستويات أعلى

في خطوة متميزة وقوية، قدمت أوتوموبيلي لامبورجيني طرازها "أوروس" الجديد الذي يحمل إسم "Graphite Capsule"، الذي يولد فرصاً جديدة للشركة الإيطالية للتعبير بقوة من خلال الألوان والتجهيزات عبر مركبة رياضية فائقة من فئة السيارات متعددة الاستعمالات. ويتوفر الطراز الجديد عبر مركبة "أوروس" للعام 2021.

اقرأ أيضاً : جيب لامبورجيني ( اس يو في ) اوروس: المواصفات والسعر

أربعة ألوان خارجية

حصل طراز "أوروس" الجديد، على أربعة ألوان خارجية جديدة غير لامعة، لكنها في الوقت ذاته راقية، وهي الأبيض "Bianco Monocerus"، الأسود "Nero Noctis"، والرماديين "Grigio Nimbus"  و"Grigio Keres". والجدير بالذكر أنه يتم طلاء كل الأجزاء السفلية لهذ الطراز حول العتبات الأمامية والخلفية والجانبية، باللون غير اللامع للهيكل. في المقابل، يتوفر طراز "أوروس" الجديد أيضاً بأربعة ألوان إضافية لامعة، هي اللونين البرتقاليين "Arancio Leonis"  و"Arancio Dryope"، والأصفر "Giallo Taurus" والأخضر"Verde Scandal"، منتقية الخطوط المميزة لدى "أوروس"، مثل الفاصلة الهوائية الأمامية وحشوات الأبواب والجناح الخلفي، لتشكل تعبيراً قوياً وجريئاً في التصميم.

مجالات متعددة من التخصيص

من جهة ثانية، يتألق طراز "أوروس" الجديد بعجلات "Taigete" قياس 23 بوصة، التي تحتوي على اللون الإضافي، بينما تتضمن أطراف أنابيب العادم في الجهة الخلفية لمسة كرومية سوداء خاصة جديدة. وكل ذلك يرتقي بـ "Graphite Capsule" إلى مستويات أعلى، خاصة مع توافر ما يزيد عن 16 نمط جمع مختلف للألوان بهدف أرضاء حتى أكثر العملاء تطلباً.

مقصورة أنيقة وعصرية

من الداخل، تعزز المقصورة الداخلية الشخصية الأنيقة والعصرية لطراز "Urus Graphite Capsule"، بحيث تطرح تجهيزات داكنة من الألمنيوم المشكل على لوحة القيادة وألواح الأبواب، مع إضافات جديدة بلمسة غير لامعة من ألياف الكربون. كذلك، تم تعزيز الكسوة أكثر عبر تضمينها درزات "Q-citura" المميزة، والشعار المطرز، مع توفر كلاهما أيضاً بألوان معاكسة، بحيث تماثل الإضافات اللونية الخارجية. بالإضافة إلى كل ذلك، نقلت لامبورجيني اللمسات اللونية الخارجية أيضاً إلى مقصورة " Urus Graphite Capsule"، حيث حصلت على الإضافة الجلدية الوسطية لحشوات الأجزاء الداعمة للمقاعد، واختيارياً على تطريزات شعار أوتوموبيلي لامبورجيني على مساند الرأس. أما المقاعد بكسوة ألكانتارا المهوأة، فتتوفر كتجهيز اختياري حصري فقط في "Urus Graphite Capsule"، وكذلك في طراز "Pearl Capsule" الذي تم إطلاقه مؤخراً.

لامبورجيني اوروس

إمكانيات مرنة وغير محدودة

حول المركبة الجديدة، قال الرئيس والمدير التنفيذي لشركة أوتوموبيلي لامبورجيني ستيفانو دومينيكالي أن "Graphite Capsule" الجديدة تتبنى ميزة التعددية في التخصيص والاستعمالات الفريدة لطراز "أوروس"، الذي يشكل مركبة الـ "SUV" الفائقة الأساسية لدى الشركة. وتابع مشيراً أن لونها وتصميمها يتميزان بإمكانية التكيف والمرونة، تماماً مثل حضورها في كل بيئة خاصة بالأداء العالي ونمط الحياة الراقي. وأكد أن التصميم المتوارث لمركبة لامبورجيني أوروس، مع المزايا الأساسية المتوارثة أيضاً ضمن تراث الشركة العريق للسيارات الرياضية الفائقة، يمنح إمكانيات غير محدودة افتراضياً لتخصيص الألوان والتجهيزات. وختم قائلاً أن "Urus Graphite Capsule" تشكل المجموعة الأحدث التي تمنح قاعدة العملاء المتنامية فرصة التعبير عن شخصيتهم الخاصة وطريقة عيشهم عبر مركبتهم لامبورجيني.

 

لامبورجيني Lamborghini SUV Urus اوروس أخبار السيارات سوبر اس يو في
loaing icon