كيف تُبقي جاكوار I-Pace الكهربائية بجيبك طوال الوقت؟

في حال كنت تفكر في اقتناء اس يو في I-PACE الجديدة الكهربائية ولكنك غير متأكد من قرار الشراء بعد، تقدم لك جاكوار حل ذكي جديد ينقل الطراز الفخم الجديد لداخل جيبك بلمسة واحدة، فدعنا نتعرف على مزيد من التفاصيل.

يأتي حل جاكوار المميز على هيئة تطبيق ذكي لهواتف آيفون باسم Go I-PACE، حيث يعمل على توقع الفائدة التي ستقدمها لك الاس يو في الكهربائية في حياتك مقارنة بسيارتك الحالية، وذلك من خلال تتبع مسارات رحلاتك بسيارتك الحالية وعرض معدل التوفير في تكاليف الوقود بجانب عدد الشحنات التي قد تتطلبها الاس يو في بشكل أسبوعي في حالة كنت تقودها بدلاً من سيارتك.

إضافة لذلك، يستطيع التطبيق أن يظهر لك عدد الرحلات التي يمكنك المرور بها قبل أن تحتاج لشحن بطارية I-PACE المتقدمة ذات مدى يبلغ 470 كم، وهو ما يغطي مسافات أغلب الرحلات اليومية من دون مشكلة.

وعند فتح التطبيق، يمكن للمستخدمين إدخال معدل استهلاك سيارتهم التي تعمل على الوقود كي يمكن بعد ذلك حساب معدل التوفير الشهري في الصرفية اذا اقدمت على شراء I-PACE، كما سيتم أيضاً عرض عدد مرات الشحن اللازم شهرياً بعد تسجيل عدد كافي من رحلات المستخدم في I-PACE، بجانب توضيح أقرب نقاط الشحن الكهربائي المتاحة.

هذا وتستند حسابات التطبيقات على حسابات معتمد لأسعار الكهرباء والبنزين والديزل في عدة دول، بجانب قدرة I-PACE على الشحن من 0 إلى 80% خلال 40 دقيقة باستخدام شاحن بقدرة 100 كيلوواط عالي السرعة بمحطات الشحن، في حين يتطلب الشاحن المنزلي 10 ساعات بقدرة 7 كيلوواط.

اقرأ أيضاً: لينكون MKZ 2019: سيدان مميزة لذوي الشخصيات الفريدة

جاكوار تكنولوجيا تطبيقات Jaguar أخبار التكنولوجيا تكنولوجيا السيارات
loaing icon