كيا سورينتو 2021 العائلية الجديدة مليئة بالتقنيات الحديثة

بعد إطلاق صورها ومعلومات أولية عنها الشهر الماضي، تم أخيراً تدشين SUV كيا سورينتو 2021 الجديدة كلياً مع كامل تفاصيلها.

اقرأ أيضاً: شيفروليه تكشف عن سيارة ترافرس 2021 المحدثة

 

متقدمة في راحتها وتقنياتها

تتمتع كيا سورينتو 2021 الجديدة كلياً بمقصورة تتألف من 3 صفوف من المقاعد تكفي 7 أشخاص، ما يعني أنها عائلية بامتياز.

تعمل سورينتو 2021 على تقديم مستويات عالية من الترفيه والرفاهية عبر إضاءة محيطية وشاشة ترفيه معلوماتي لمسية قياس 8 أو 10.25 إنش، إلى جانب شاشة عدادات رقمية قياس 12.3 إنش ذات 3 واجهات مختلفة حسب نمط القيادة الذ تختاره!

عند تشغيل شارات الانعطاف، يتم تبديل العدادات امامك (السائق) ببث للكاميرات الجانبية كي تنتبه لأي سيارات مجاورة، وهناك خيار لشاشة عرض أمامية مدمجة بالزجاج الأمامي لرؤية معلومات السرعة وتنبيهات الأمان من دون فقدانك التركيز على الطريق.

 

قرار جريء

بدلاً من أن تقدم لنا كيا تصميم بسيط يستند على اس يو في تيلورايد الأكبر، اتخذت كيا قرار جريء بتقديم سورينتو 2021 الجديدة بتصميم مختلف كلياً، وهو ما يعد قرار جيد نظراً الى أن التصميم يتمتع بمظهر عصري وعضلي مميز مع واجهة ذات شبك وجه النمر الجديد من كيا ونوافذ جانبية مسحوبة للخلف إضافة لمصابيح LED خلفية منفصلة عمودية.

 

تناسب كافة احتياجاتك

تدعم سورينتو 2021 أنظمة آبل كار بلاي وأندرويد أوتو مع قدرة الاتصال بهاتفين معاً عبر البلوتوث، وذلك إلى جانب شاحن لاسلكي ونظام صوتي فاخر من Bose مع 7 منافذ USB لشحن مختلف الأجهزة.

 

رائدة بالأمان

تهتم كيا بالأمان دوماً في سياراتها، وهو ما اثبتته مجدداً في سورينتو الجديدة عبر تزويدها بنظام مساعد ركن ذكي، الى جانب اثنين من أنظمة القيادة الذاتية التي تسمح بالتحكم تلقائياً في التوجيه والمكابح على سرعات تصل إلى 180 كم/س.

 

محركات جديدة

تتوفر سورينتو بنسخة هجينة وأخرى هجينة قابلة للشحن، وتتمتع السيارتين بمحرك 1.6 لتر 4 سلندر تيربو متصل ببطارية ومولد كهربائي لقدرة إجمالية تبلغ 226 حصان، على أن تتاح سورينتو لاحقاً بمحرك 2.5 لتر تيربو بقوة لا تقل عن 290 حصان، حيث ستصل الى اأسواق في نهاية العام الجاري.

كيا Kia سيارات كورية جنوبية سيارات جديدة سورينتو
loaing icon