كل ما تريد ان تعرفه عن نيسان صني 2021

تعد نيسان صني 2021 على رأس قائمة أفضل سيارات السيدان المدمجة بسبب تصميمها الخارجي الجذاب مع القدر العالي من التقنيات الحديثة وأنظمة الأمان الفعّالة بجانب السعر المنخفض مقارنة بمنافسيها في الفئة. 

التصميم الخارجي 

نيسان صني خارجي 2021

تتميز نيسان صني 2021 بتصميم عضلي يظهر بالواجهة الأمامية الشبابية ذات الشبك الكبير الأسود الذي يحيط به إطار كرومي على شكل حرف V، مع المصابيح الأمامية المحيطة من نوع LED والتي يوجد أدناها مصابيح ضباب سفلية مع خطوط بارزة بنهاية غطاء المحرك.

إضافة لذلك تأتي صني مع مرايا جانبية سوداء اللون ومقابض بنفس لون الهيكل الخارجي، وبالخلف نجد مصابيح LED مميزة على شكل أسهم تشير للداخل، ومن الجوانب ترتكز على عجلات مقاس 16 إنش من خمس أضلاع، وتوجد مصابيح خلفية بنمط تصميم الجوهرة.

المقصورة الداخلية 

نيسان صني داخلي 2021

داخل المقصورة تتميز نيسان صني بعدة لمسات راقية بسيطة جلدية بلوحة القيادة، بجانب وجود مقود متعدد الاستخدامات ومقاعد مريحة للغاية بفضل تقنيات تصميم نيسان المميزة وشاشة عدادات نصف رقمية لشعور عام بالعصرية والتقنيات الحديثة.

من ناحية التكنولوجيا ستجد شاشة الكونسول الوسطي التي تعمل باللمس والتي تدعم آبل كار بلاي وأندرويد أوتو، ودعم تقنية Free Eyes Siri، ومساعد الرسائل النصية حرة اليدين، ونظام الهاتف بتقنية بلوتوث دون استخدام اليدين، ونظام صوتي FM/AM مزود بأربعة أو ستة مكبرات للصوت، وبرنامج التعرف على الصوت من نيسان، ومقبس إدخال الصوت الإضافي، وثلاثة منافذ USB، ودعم الصوت عبر البلوتوث، وعناصر تحكم صوتي مثبتة على عجلة القيادة بجانب عدة ميزات أخرى تشمل فتح السيارة عن بعد مع زر لتشغيل المحرك، بالإضافة إلى خيارات المقاعد المزودة بخاصية التسخين.

المحرك وأنظمة الأمان 

نيسان صني 2021 اجاء

تأتي نيسان صني مع محرك 4 سلندر 1.6 لتر بقوة 118 حصانًا وعزم دوران 149 نيوتن متر مقترن بناقل حركة CVT موفر في الاستهلاك، ما يسمح بالحصول على معدل كفاءة استهلاك وقود مميزة تبلغ 17.1 كم/لتر في المدينة، و19.3 كم/لتر على الطريق السريع.

وتتميز نيسان صني بنظام مكابح الطوارئ التلقائي الأمامي والخلفي، نظام تحذير من مغادرة المسار، مصابيح أمامية أوتوماتيكية للاضاءة العالية، مع خيار الحصول على أنظمة مراقبة النقاط العمياء والتنبيه من حركة المرور الخلفية ونظام تنبيه السائق ومثبت السرعة القابل للتكيف.

إقرأ ايضاً: نيسان تطلق مبادرة مصنع نيسان الذكي

نيسان Nissan صني أخبار السيارات مراجعات
loaing icon