كل ما تريد ان تعرفه عن انفينيتي Q50 وما الجديد فيها؟

انفينيتي Q50 2022 هي سيارة مدينة بامتياز، تتميز بأناقة تصميمها وجودتها العالية حيث تأتي من الشركة اليابانية الفاخرة التابعة لعلامة نيسان، وتأتي السيارة مع خيارين للمحرك، وداخلية تركز على راحة جميع الركاب.

ما الجديد في انفينيتي Q50؟

انفينيتي كيو 50 مراجعة جديد

تعمل إنفينيتي على تبسيط تشكيلة Q50 لعام 2022، وإلغاء الإصدار الأساسي السابق من المستوى الأساسي النقي وإصدار Signature متوسط ​​المدى لتترك فقط Luxe و Sensory و Red Sport 400.

يمثل المستوى الأساسي الجديد Luxe سعرًا أساسيًا أعلى بقيمة 5500 دولار، ولكن تأتي مع المزيد من الكماليات القياسية، بما في ذلك نظام صوت Bose مع 16 مكبر صوت، وتنجيد جلدي، وعمود توجيه قابل للتعديل كهربائياً، ومجموعة كاملة من ميزات الأمان النشطة.

وبالمثل، فإن sensory ترث ميزات من signature. تشمل الإضافات الجديدة خيار تنجيد جلد بني، وتطعيمات داخلية من الخشب ذات المسام المفتوحة، ونظام HVAC أكثر تقدمًا مع منقي للهواء. تضيف جميع أجهزة Q50 أيضًا كاربلاي لاسلكيًا قياسيًا.

المقصورة الداخلية والتكنولوجيا

انفينيتي كيو 50 داخلي

بالانتقال إلى داخلية سيارة انفينيتي q50 تجد التصميم الذي يجمع بين الرقي والعملية مع التركيز على جعل راحة الركاب أولوية، على أن تأتي السيارة مع 5 من المقاعد، التي تأتي بكسوة من الجلد الصناعي أو جلد شبه الأنيلين مع تطريزات حمراء، كما يأتي المقود مغلفًا بالجلد مع أزرار التحكم في أنظمة السيارة، والمقاعد الأمامية قابلة للتعديل كهربائيا مع نظام الذاكرة بنظام تدفئة، نظام دخول بدون مفتاح، مقاعد خلفية قابلة للطي بنسبة 6:4 لزيادة حيز الأمتعة.

ويوجد زر لتشغيل المحرك، كما توجد شاشة عالية الدقة تعمل باللمس لنظام المعلومات والترفيه وتدعم الاقتران بالجوال عبر أندرويد أوتو و آبل كاربلاي ويحصل السائق على مساعدة نظام ملاحة حديث مع خرائط ثلاثية الأبعاد، ونظام الصوت الراقي يأتي من بوز مع 16 سماعة، ويوجد لوحة شاحن لاسلكي للهاتف الذكي.

المحركات وأنظمة الأمان 

انفينيتي كيو 50 اداء

تتميز جميع طرازات Q50 بمحرك V6 مزدوج التيربو سعة 3.0 لتر، وناقل حركة أوتوماتيكي بسبع سرعات، ودفع خلفي أو دفع رباعي. ومع ذلك، يأتي محركها بقدرتين. ينتج المحرك القياسي 300 حصان، ويتم تعديل Red Sport 400 الموجه للأداء لإنتاج 400 حصان. 

بغض النظر عن تكوين نظام الدفع أو ناتج المحرك، لا يوجد فرق كبير بين تصنيفات الاقتصاد في استهلاك الوقود لعام 2022 Q50. يُقدر أن الإصدار الأكثر اقتصادا يكسب 32 كيلومتراً في الغالون في المدينة و 46 كيلومتراً في الغالون على الطريق السريع.

تزود إنفينيتي كل Q50 بمجموعة كبيرة من تقنيات مساعدة السائق ، بما في ذلك نظام تثبيت السرعة التكيفي وعوارض الضوء العالية التلقائية، تحذير قياسي من الاصطدام الأمامي وفرملة الطوارئ التلقائية، ومراقبة النقطة العمياء القياسية والتنبيه عبر حركة المرور الخلفية. 

إقرأ ايضاً: إنفينيتي QX60 الجديدة كلياً تتألق في صالات عرض المسعود للسيارات

انفينيتي Infiniti أخبار السيارات مراجعات
loaing icon