كاديلاك تطرح أول سيارة CT5 في الشرق الأوسط

أعلنت كاديلاك عن طرح سيارتها السيدان الجديدة كليًا CT5 2020 في الشرق الأوسط.

وترتقي سيارة السيدان المدمجة بإرث العلامة الحائز على جوائز من خلال الجمع بين دقة التصميم وفخامة الأداء وأعلى مستويات الراحة المدعومة بأحدث تقنيات كاديلاك.

ويتمحور التصميم الجديد كليًا بالسقف المنحني حول تجربة القيادة المتفوقة التي توفرها  CT5، والتي تكتمل في التصميم الداخلي المرتكز على السائق والذي يمزج بين التكنولوجيا المتقدمة والعناصر رفيعة المستوى.

ويسمح طرازا Premium Luxury وSport للعملاء بتخصيص السيارة بما يناسب تفضيلاتهم وضمن فئات وتصاميم فريدة.

 

أبرز مزايا كاديلاك CT5

  • تشمل مجموعة طرازات CT5 عند طرحها  فئات Luxury، وPremium Luxury، وSport، مع حزمة Platinum المتوفرة على طرازي Premium Luxury وSport.
     
  • محرك ذو شحن توربيني مزدوج سعة 2.0 لتر كخاصية قياسية، ومحرك كاديلاك V6 ذو شحن توربيني مزدوج سعة 3 لتر على طراز Premium Luxury وقياسي في طرازات V. إلى جانب ضبط معايرة فريدة للصوت لهذه المحركات، ويقترن كل محرك مع ناقل حركة أتوماتيكي بعشر سرعات.
     
  • تعتمد ديناميكات القيادة على بنية نظام الدفع الخلفي (RWD) الحائزة على جوائز من كاديلاك، وتشمل نظام التحكم بنمط القيادة. كما يتوفر نظام الدفع الرباعي المتواصل AWD في طراز Luxury.
     
  • أحدث إصدارات نظام تجربة مستخدم كاديلاك مع شاشة مائلة قياس 10 بوصة وأزرار تحكم سهلة الاستخدام تشمل أداة تحكّم دوارة.


  • باقة من ميزات تعزيز الراحة تشمل التشغيل التفاعلي عن بعد، ونظام تنقية هواء المقصورة كخاصية متوفرة وخاصية التدليك الظهر للمقعد الأمامي.
     
  • تتضمن تقنيات انتباه السائق، المقعد المنبه للسلامة كخاصية قياسية، وأحدث جيل من كاميرا الرؤية الخلفية مع إمكانية التكبير والإمالة.
     
  • تشمل تقنيات مساعدة السائق القياسية نظام التنبيه من الاصطدام الأمامي، ونظام الفرملة الأتوماتيكية في حالات الطوارئ، ونظام الفرملة التلقائية الأمامية عند اكتشاف المشاة.
     
  • تشمل تقنيات مساعدة السائق المتوفرة نظام تثبيت السرعة التكيفي المتقدم، وفرملة الطوارئ التلقائية المعززة، ومساعد الركن التلقائي مع الفرملة، ونظام الرؤية المحيطية عالية الدقة، ونظام تنبيه المشاة الخلفي، ونظام الفرملة الأتوماتيكية العكسية وغير ذلك.

 

كاديلاك سيارات بيان صحفي Cadillac أخبار السيارات
loaing icon