كاديلاك الشرق الأوسط تعلن عن "ليريك" الكهربائية بالكامل وموعد وصولها إلى المنطقة

أعلنت اليوم "كاديلاك الشرق الأوسط" أن المركبة الكهربائية بالكامل الأولى على الإطلاق من "كاديلاك" والتي تحمل اسم "ليريك" (LYRIQ) سيتم إطلاقها في المنطقة بحلول منتصف العام 2023، مما يشكّل بداية فصل مشوّق تشهد خلاله العلامة التجارية الفاخرة الرائدة تحوّلاً بارزاً باتجاه الوصول إلى مستقبل كهربائي بالكامل مع نهاية العقد الجاري.

"كاديلاك الشرق الأوسط" والثورة بمجال التنقّل

كاديلاك الشرق الأوسط تعلن عن ليريك الكهربائية بالكامل وموعد وصولها إلى المنطقة صورة 2

لقد أصبح الشرق الأوسط السوق الأول خارج أمريكا الشمالية والصين الذي يؤكّد التزامه بجلب "ليريك" إلى السوق، مما يعزّز أهمية المنطقة بالنسبة إلى شركة "جنرال موتورز" وبكونها جزءً من الاستراتيجية الدولية الكهربائية بالكامل لدى "كاديلاك".

تحافظ كاديلاك على التزامها بجلب المجموعة الأحدث من الطرازات إلى الشرق الأوسط، إضافة لمنح العملاء تقنيات مبتكَرة رائدة بفئتها، وبالتالي توفير التجربة الراقية المثلى التي تشكّل سمة أساسية لعلامة "كاديلاك" التجارية. ومع اعتماد هذه الاستراتيجية متعدّدة الأوجه للأعمال، ستتابع "كاديلاك" توفير مركبات عالمية المستوى اليوم، بينما تقود التوجّه نحو مستقبل كهربائي بالكامل.

نتائج كاديلاك في المنطقة

كاديلاك الشرق الأوسط تعلن عن ليريك الكهربائية بالكامل وموعد وصولها إلى المنطقة صورة 3

تتمتّع "كاديلاك" بسيطرة قوية ضمن فئة المركبات الرياضية متعدّدة الاستعمالات الفاخرة في المنطقة، وتقود هذا الأمر مركبة "إسكاليد" الأيقونية للعام 2021. وتشهد "كاديلاك إسكاليد" الجديدة، التي تم إطلاقها في الفصل الرابع من 2020، طلبات للتسليم الآجل لغاية 2022 مع استمرار تخطّي الطلب الكمية المتوافرة منها في السوق في ظل تسجيل طلبات جديدة بشكل دائم.

حتى هذا التاريخ، حقّقت ’إسكاليد‘ زيادة غير مسبوقة نسبتها 185 بالمئة في مبيعاتها، فيما سجّلت ’إسكاليد ESV‘ ارتفاعاً بمبيعاتها نسبته 168 بالمئة.

أما المجموعة الأوسع من مركبات "كاديلاك" الرياضية متعدّدة الاستعمالات فتحقّق النجاح أيضاً للعلامة التجارية، حيث تقود كل من "كاديلاك XT5" و"كاديلاك XT6" المبيعات لصالح "كاديلاك" في الشرق الأوسط، مع تسجيلهما نمواً بنسبة 145 بالمئة و87 بالمئة على التوالي.

وصول "ليريك" إلى الشرق الأوسط في منتصف 2023

كاديلاك الشرق الأوسط تعلن عن ليريك الكهربائية بالكامل وموعد وصولها إلى المنطقة صورة 4

ستقود "كاديلاك" عملية انتقال "جنرال موتورز" إلى مستقبل كهربائي بالكامل، وذلك من خلال التزامها الجريء بأن تكون في موقع يمكّنها من إنهاء العقد الجاري من الزمن مع مجموعة كهربائية بالكامل من المركبات.

تُعدّ "ليريك" أولى هذه المركبات المتميّزة عالمياً التي ستجعل "كاديلاك" رائدة ليس من ناحية الفخامة فحسب، بل أيضاً بمجال المركبات الكهربائية.

إقرأ أيضاً: كاديلاك تكشف للمرة الأولى عن LYRIQ 2023 التي تعلن عن مستقبل كهربائي بالكامل

كاديلاك سيارات كهربائية بيان صحفي Cadillac أخبار السيارات
loaing icon