كاديلاك اسكاليد 2021 واهم 5 مميزات فيها

طرحت صانعة السيارات الأمريكية كاديلاك الجيل الخامس من السيارة الاس يو في الفاخرة كاديلاك اسكاليد 2021، بمواصفات ومزايا تكنولوجية جديدة كلياً. ولذلك سوف نعرفك اليوم على أهم 5 مميزات فيها.

اقرأ أيضاً: نيسان أريا تطل للمرة الأولى في إكسبو 2020 دبي

شاشات عديدة

اسكاليد

تقدم لك مقصورة كاديلاك اسكاليد 2021 عدد كبير من الشاشات عالية الدقة المتقدمة للغاية، إذ تأتي بشاشة OLED الأولى من نوعها في عالم السيارات مقاس 38 إنش التي تنقسم إلى 3 شاشات. الأولى بمقاس 14.2 إنش للعدادات والثانية بمقاس 16.9 إنش للنظام الترفيهي، وأخيراً شاشة بمقاس 7.2 إنش لعرض معلومات القيادة والسيارة بشكل عام. وهو ما يجعلك تشعر أنك في سيارة فاخرة مستقبلية.

نظام صوتي فاخر

اسكاليد

جهزت اسكاليد 2021 بنظام صوتي AKG مكون من 19 سماعة يمكن ترقيته إلى نظام مكون من 36 سماعة. ويستخدم النظام 3 مضخمات مع 28 قناة صوتية، مع دعم أوامر الملاحة الصوتية إلى جانب حصوله على ميكروفونات ذكية تستمع لأصوات الركاب في الأمام والخلف، وتنقلها عبر مكبرات الصوت بين صفوف المقاعد المختلفة. وذلك كي يتمكن الجميع من التحدث معاً بسهولة، وبذلك فهي ستكون مثالية لكافة أفراد عائلتك.

قيادة ذاتية

اسكاليد

تأتي اسكاليد 2021 بنظام Super Cruise للقيادة الذاتية ونظام الملاحة الواقعي الذي يوفر لك إرشادات السير على فيديو حي في الشاشة أمامك. ويساعد في ذلك وجود الكثير من الكاميرات ذات الرؤية المحيطية عالية الدقة التي تمنحك رؤية كاملة وقوية لما حولك كي تشعر بثقة أكبر على الطريق.

قوة وكفاءة

اسكاليد

توفر لك كاديلاك اسكاليد الجديدة 2021 محرك V8 سعة 6.2 لترات يوّلد قوة 420 حصاناً و623 نيوتن متر من عزم الدوران، مع ناقل حركة أوتوماتيكي من 10 سرعات. ويتوفر المحرك بنظام الحقن المباشر للوقود وإدارة إستهلاك الوقود النشط لضمان الإستخدام الفعال لعزم الدوران. وذلك إلى جانب حصوله على نظام التوقيت المتفاوت المتغاير للصمامات ونظام التعليق المتطور الخلفي، وبهذا فسوف تحصل معها على القوة والكفاءة في أي وقت تحتاجهما.

جاذبية فاخرة

من المستحيل أن تنسى أنك تقود سيارة فخمة مع تصميم اسكاليد 2021 بفضل تصميمها المهيب الذي يحبس الأنفاس. وبذلك ستشعر بالتميز عند قيادتها على الطرقات. ويدعم ذلك الشبك الأمامي المستقيم والمصابيح الـ LED الأمامية الأفقية والنهارية الرأسية، إلى جانب المصابيح الـ LED الخلفية الرأسية ثلاثية الأبعاد.

كاديلاك معلومات Cadillac اسكاليد أخبار السيارات مراجعات Escalade
loaing icon