كاديلاك اسكاليد 2021 مستعد لمنافسة تسلا بالقيادة الذاتية والشاشات العملاقة

بعد تدشين كاديلاك اسكاليد 2021، أبهرتنا السيارة بتقنياتها الآتية من المستقبل، حيث أنها أصبحت قادرة على منافسة سيارات تسلا بسهولة، وذلك بفضل قدومها مع نظام قيادة ذاتية متطور وشاشات عملاقة.

اقرأ أيضاً: فرع كاديلاك الروسي يوفر اسكاليد بمقصورة بي ام دبليو!

 

شاشات قياس 38 بوصة

 كاديلاك اسكاليد 2021

حصلت كاديلاك اسكاليد 2021 على شاشة OLED هي الأولى من نوعها في عالم السيارات، تأتي بمقاس 38 إنش وتنقسم إلى 3 شاشات، الأولى بمقاس 14.2 إنش للعدادات والثانية بمقاس 16.9 إنش للنظام الترفيهي والثالثة بمقاس 7.2 إنش لعرض معلومات القيادة والسيارة بشكل عام.

وهكذا ستحصل على رؤية شاملة ستشعرك وكأنك داخل صالة سينما، وهو ما يعني أنها تتفوق حتى على سيارات تسلا التي كانت تأتي مع الشاشات الأكبر في عالم السيارات.

 

حفلة في سيارتك

 كاديلاك اسكاليد 2021

لجأت كاديلاك إلى شركة AKG المتخصصة في صنع الأنظمة الصوتية عالية الجودة، وبذلك أعطت اسكاليد 2021 الجديد كلياً نظام صوتي يضم 36 مكبر صوت بالفئات الأعلى!

يعمل النظام عبر 3 مضخمات مع 28 قناة صوتية، مع دعم أوامر الملاحة الصوتية إلى جانب حصول النظام الصوتي على ميكروفونات ذكية تستمع لأصوات الركاب في الأمام والخلف، وتنقلها عبر مكبرات الصوت بين صفوف المقاعد المختلفة، وبذلك سيمكنك التحدث مع الركاب في سيارتك الأس يو في العملاقة بسهولة تامة (ومن دون الحاجة للصراخ).

 

قيادة ذاتية على الطرق السريعة

 كاديلاك اسكاليد 2021

فور أن تصل الى طريق سريع وأنت جالس داخل اسكاليد 2021 الجديد كلياً، يمكنك أن ترفع قدميك عن الدواسات وتشغل نظام Super Cruise الجديد للقيادة الذاتية، والذي يعمل بأنظمة رادار وكاميرات مختلفة ليتولى عنك القيادة على الطرقات السريعة بمساعدة نظام الملاحة الواقعي الذي يوفر لك إرشادات السير على فيديو حي في الشاشة أمامك.


 

كاديلاك Cadillac سيارات امريكية سيارات فخمة اسكاليد تكنولوجيا السيارات مراجعات Escalade
loaing icon