قصة صورة إعلان قاسٍ جدا عن بي ام دبليو ومرسيدس يثير جنون الانترنت

تعتبر السيارات الألمانية من ابرز الصناعات على الاطلاق لاسيما وانها تتمتع بالكثير من المواصفات التي يبحث عنها عشاق المركبات، إضافة إلى تمتعها بتصاميم جذابة وأخاذة إلى اقصى الحدود، ولعل ابرز السيارات الالمانية هي بي ام دبليو ومرسيدس بنز.

الاعلان المحير

شعارات السيارات

هذا وتقدم الشركات الكثير من الأفكار في إعلاناتهم كما ويمكن للعلامة التجارية أن تثير ضحكة مكتومة في هذه العملية. يُظهر الإعلان الذي نسلط الضوء عليه، والذي يبدو ظاهريًا تابع لسيارات بي ام دبليو، شعار مرسيدس يتحول إلى شعار الصانع البافاري عندما يبدأ في الدوران، مع ضبابية الحركة التي تحول النجم الثلاثي الشهير إلى مروحة شعار بي ام دبليو. هذا ويعتبر الاعلان حاليًا أكثر المنشورات شيوعًا على صفحة r في Reddit، إلا أنن لسنا متأكدين مما إذا كانت الفكرة ذكية تمامًا كما تبدو.

عند النظر إلى الاعلان بالتأكيد يبدو كتصميم بسيط وبشكل مذهل، كما أن نظام الألوان الأحادي والحد الأدنى من الخطوط يضفي جوًا من الرقي على كل شيء. لكن كما أشار البعض، ليس من الواضح تمامًا ما هي العلامة التجارية التي يعلن عنها الإعلان بالفعل.

بي ام دبليو ام مرسيدس؟

شعارات السيارات

من ناحية أولية، يمكن أن تظن بأن الاعلان تابع لشركة بي ام دبليو، أليس كذلك؟ حيث يقول النص العلوي "عليك الاسراع كي ترانا بوضوح"، مما يشير إلى أن سيارات بي ام أسرع من مرسيدس. لكن ومن ناحية ثانية، فإن الشعار السفلي يقول "خلف كل علامة تجارية أصلية، هناك علامة أكثر أصالة"، مما يشير إلى أن مرسيدس هي الأساس والأكثر أصالة. إذاً ما هي السيارة التي يجب أن أشتريها؟ الشعارات تدور، وكذلك رأسي.

تفسير هذا الالتباس هو، على الأرجح، أن هذا التصميم من صنع شخصي. لا يبدو أنه يمكن إرجاعه إلى أي علامة تجارية أو في الواقع أي وكالة إعلانية. من منظور التصميم، يبدو الاعلان صلب، لكن المفهوم ليس واضحًا على الاطلاق.

شعارات السيارات مادة دسمة

شعارات السيارات

ومع ذلك، باعتبارها بعضًا من أكثر التصاميم شهرة في العالم، ستبقى شعارات السيارات دائمًا مادة دسمة جداً للمبدعين المبتدئين وللذين يبدعون في الاعلانات. كما أنه وعندما يتعلق الأمر بتاريخ الشعارات المدهش، فإن تصميمات BMW و Mercedes هي الأكثر روعة من دون اي منازع.

وأنت ما الذي فهمته من هذا الاعلان؟ وإذا كنتم من محبي العلامتين التجاريتين أي سيارة سوف تختار؟ بالطبع قد لا تتمكن من اختيار العلامة التجارية خصوصاً وأن الاعلان محير جداً.

اقرأ أيضاً: أين يخبئ سلطان بروناي 7000 سيارة وهل هي مدمرة أصلا؟

أخبار السيارات قصة صورة
loaing icon