فيرست موتورز تقدم عروضاً ومزايا حصرية على طرازات مختارة من جينيسيس خلال شهر رمضان المبارك

أطلقت فيرست موتورز، الموزع الرسمي لجينيسيس الشرق الأوسط وأفريقيا في البحرين، عرضاً مميزاً يضمن للعملاء مزايا حصرية عند شراء طرازات مختارة من جينيسيس طوال شهر رمضان المبارك.

التركيز على الفخامة والتصميم الأنيق

جينيسيس

 وبفضل التركيز على الفخامة والتصميم الأنيق والمتفرد، فإن جينيسيس تمتلك مجموعة كبيرة تجسد "الأناقة الرياضية"، يمكن الحصول عليها من خلال العروض الخاصة التي تشمل طرازات G70 Shooting Brake، وG80، وGV70، وGV80 والطراز الرائد G90. ويمكن لعملاء جينيسيس خلال شهر رمضان الاستفادة من مجموعة من المزايا على التشكيلة الفاخرة، حيث تتوفر الطرازات مع تأمين مجاني وتسجيل لمدة عام واحد بالإضافة إلى تظليل مجاني للنوافذ، حيث يشمل سعر السيارة جميع هذه المزايا.

ولضمان حصول العملاء على تجربة شراء وملكية دون متاعب، يشمل كل طراز ضمان مدى الحياة، وعقد خدمة لمدة 5 سنوات أو 100,000 كيلومتر صيانة دورية، وخدمة المساعدة على الطريق لمدة 5 سنوات أيضاً. وتأكيداً على خدمات ما بعد البيع التي تشتهر بها علامة جينيسيس أيضاً، فسيتمكن العملاء أيضًا من الاستمتاع بخدمة من الباب إلى الباب لمدة 5 سنوات.

وإلى جانب ذلك، يمكن لعملاء جينيسيس أيضاً الاستفادة من باقة خدمة جينيسيس كونسيرج لمدة عامين مع كل عملية شراء، حيث تضمن لهم خدمات مخصصة خارج صالة العرض وتشمل رحلات السفر وتجارب الطعام الشهي وممارسة لعبة الجولف وغير ذلك.

اقرأ أيضًا: ما عليك إلا النظر إلى مقصورتها: كل ما تريد معرفته عن جينيسيس اكس

جينيسيس بيان صحفي Genesis عروض سيارات عروض رمضان
loaing icon