فيراري FF زافيرو المخصصة للإمارات.. مفهوم إيطالي للحصرية!

تُعرف دبي بكونها واحدة من أفخم مدن العالم، وهو ما يأتي نتاجاً لتحول الإمارة إلى وجهة المال والأعمال بالشرق الأوسط، لذا كان من الطبيعي أن تطلق فيراري نسخة خاصة من إحدى سياراتها باسم FF زافيرو (Zaffiro) بشكل حصري في الإمارات.

تأتي النسخة الخاصة كواحدة ضمن مجموعة مؤلفة من خمس سيارات موجهة لدول الخليج العربي كي تبهرك بفخامتها التي لا تضاهى ومدى حصريتها، حيث تحمل جميعا أسماء عدة أحجار كريمة بالإيطالية ويعني اسم زافيرو الياقوت الأزرق.

عملت فيراري على جعل النسخة الخاصة فريدة من نوعها عبر الابتعاد بشكل تمام عن تصميماتها المستوحاة من السباقات عادة كي تشعر أنك دائماً داخل نسخة حصرية بشكل حقيقي.

ولأجل تخصيص النسخة الحصرية أكثر لمحبي الفخامة الفائقة في منطقة الخليج العربي، ستجد على FF زافيرو طلاء خارجي من 3 طبقات: لون أزرق داكن لا تتمتع به أي سيارة أخرى من فيراري، حيث أنه يمثل مياه الخليج، مع وجود خطوط سباقات بيضاء تمتد بكامل طول الإصدار الخاص من الطراز كي تعطيك انطباع يدوم بمدى رياضيتها وأناقتها الإبداعية.

فور قيامك بفتح باب FF زافيرو، سوف تجد أن داخليتها تأسرك بلونها الأزرق المستمر بداخل المقصورة مع لمسات بيضاء تمثل الصحاري الرملية التي تسيطر على المساحات المفتوحة بأراضي الإمارات مع استخدام بعض أفخم أنواع الجلود الإيطالية لتغطية المقاعد والكسوة الداخلية كي تستمر تجربة الترف والفخامة التي لا تُضاهى بالداخل.

هذا ونظراً لكون FF زافيرو تُعد نسخة حصرية جداً، فوصل سعرها الى 1.32 مليون درهم إماراتي، وهو ما يشمل كافة التغييرات الخارجية، ولكن مع بقاء محرك V12 ذو قوة 660 حصان والقدرة على التسارع حتى 100 كم/س خلال 3.7 ثانية كما هي.

اقرأ أيضاً: فيراري تحقق حلمك في ابوظبي

فيراري Ferrari دبي سيارات فخمة سيارات سريعة الامارات
loaing icon