فيديو: مرسيدس AMG G63 تلقى حتفها من على ارتفاع شاهق بعد أن خذلت مالكها

عندما تشعر بالإحباط من سيارتك، قد يدفعك الغضب أحياناً إلى أن تكتب شكوى على أحد مواقع التواصل الاجتماعي أو تواجه الوكالة بشكل حاد، ولكن هل يمكن أن تحبط من سيارتك لدرجة أن تحطمها؟ هذا هو ما فعله اليوتيوبر الروسي ايجور موروز.

>تابع قناتنا على يوتيوب

يعد ايجور موروز واحد من أشهر مدوني الفيديو الروس المتخصص في فيديوهات المقالب، وهو يمتلك مرسيدس AMG G63 اشتراها في عام 2018 مقابل 270 ألف دولار، ولكنه تفاجئ بأنها بحاجة للصيانة بشكل شهري بتكاليف عالية مع بقائها وقت طويل في الورشة.

أثار هذا الأمر احباط ايجور بشكل كبير نظراً لأنه شعر أنه لا يستطيع التمتع بالسيارة كما يرغب، خاصة أن G-Class عالية الأداء الخاصة به كانت تحتاج أحياناً للبقاء لدى الوكالة لما يصل إلى شهر كامل حتى يتم استيراد قطع الغيار المطلوبة لها وتركيبها.

نتيجة لكل ذلك، قرر ايجور أن يحطم سيارته بشكل تام نظراً لشعوره بالغضب والاحباط التام منها بشكل خيب آماله، فقرر وأحد أصدقائه الحصول على عقد قانوني يسمح لهما بتدمير السيارة من على ارتفاع شاهق.

توجه ايجور لاحقاً إلى شركة خاصة لتأجير طائرة هليكيوبتر لرفع السيارة عن الأرض مسافة 300 متر في الجو قبل إلقائها أرضاً كي تتدمر بشكل تام وكامل، وهو ما تم تصويره في فيديو مميز يستعرض العملية من البداية للنهاية حتى تحولت السيارة إلى لوح أسود مسطح.

اقرأ أيضاً: بالفيديو: كين بلوك يقهر أخطر الطرقات داخل بيك اب بقوة 900 حصان

loaing icon