Eskimi DSP Pixel

فولكس واجن تيجوان 2020 تقدم لك فخامة بسعر معقول

سيارة أس يو في عائلية ذات مميزات فخمة لن تكون بالضرورة سيارة باهظة الثمن، وفولكس واجن تيجوان 2020 تثبت ذلك بجدارة.

اقرأ أيضاً: كل ما يجب أن تعرفه عن جي ام سي أكاديا دينالي 2020

 

مساحة وفخامة معقولة السعر

لن تقلق أبداً حيال التضحية بالفخامة في سيارتك العائلية معقولة السعر، حيث أن فولكس واجن تيجوان 2020 توفر خيار الحصول على كسوة من الجلد الطبيعي لكي يتمتع جميع الركاب بأفضل مستويات الفخامة والراحة الممكنة؛ هذا، وستجد في تيجوان 2020 دعم التبريد والتدفئة للمقاعد الأمامية وعجلة القيادة!

 

تقنيات حديثة

مع تيجوان 2020، تقدم لك فولكس واجن كل ما يمكن أن تحتاج إليه في سيارتك الراقية الجديدة من تقنيات كي تشعر أنك قد أخذت نظامك الترفيهي المنزلي معك الى السيارة.

ذلك من خلال وجود شاشة لمسية قياس 6.5 إنش (أو 8 إنش خيارية) تدعم آبل كار بلاي وأندرويد، الى جانب إتاحة الاتصال عبر البلوتوث والواي فاي كي يمكن لمختلف أفراد العائلة أن يستمتعوا بتصفح الانترنت خلال الرحلات الطويلة.

وعندما تود أن تستمتع بالموسيقى، ستجد نظام Fender الصوتي الفاخر من 9 سماعات أكثر من مناسب لمختلف الأذواق، كما أن المكيف مزدوج المناطق وفتحة السقف وشاشة العدادات الرقمية قياس 12.3 بوصة هي كلها أشياء ستجعل أي رحلة أكثر سهولة وراحة.

 

أمان متكامل

ستعتبر القلق أمر من الماضي في فولكس واجن تيجوان 2020، وذلك بفضل ترسانتها الكاملة من أنظمة الأمان ومساعدة السائق التي تشمل رصد البقعة العمياء، مراقبة المرور الخلفي، التنبيه من الاصطدامات الأمامية مع مكابح طوارئ أوتوماتيكية ورصد المشاة، فضلاً عن مثبت السرعة المتكيف الذي يتولى عنك التحكم بالمكابح والوقود، مع نظام التنبيه من الخروج عن المسار مع مساعد للبقاء به، وذلك كله الى جانب كاميرا رؤية محيطية لتسهيل الركن.

 

المحركات والأسعار

تتوفر تيجوان 2020 بـ 4 نسخ: S القياسية، و SE و SEL و SPORT.

تتمتع نسخ S و SE قياسياً بمحرك 4 اسطوانات تيربو سعة 1.4 لتر ينتج 150 حصان، في حين يتوفر خيار محرك 4 اسطوانات تيربو سعة 2.0 لتر ينتج 180 حصان لفئة SE، علماً أنه يأتي بشكل قياسي في نسخ و SEL و SPORT.

الأسعار تبدأ من 135,599 ريال سعودي.

loaing icon