فولكس جولف GTI 2020 الجديدة هي كل ما تحتاجه من سيارة

انها السيارة التي تجمع كل أنواع السيارات في هيكل واحد: صغيرة، كبيرة، عائلية، مريحة، سريعة، ممتعة، عملية وجذابة؛ انها فولكس واجن جولف GTI في شكلها الجديد لعام 2020.

اقرأ أيضاً: فولكس واجن طوارق R هي سيارة رياضية متنكرة كـ أس يو في

انس الأزرار وتمتع بالمقاعد الرياضية

تأتي فولكس واجن جولف GTI (وشقيقتها الهايبرد جولف GTE) مع مقصورة بمقود رياضي جديد يتمتع بأزرار لمسية، إضافة لمقاعد رياضية من الطراز الأول، لتشعر وكأنك داخل سيارة سباق بـ 5 مقاعد.

هذا، وستتمتع في جولف GTI 2020 بنظام المعلومات الترفيهي الجديد المكون من شاشة قياس 10.25 إنش قابلة للتعديل أمام السائق، الى جانب شاشة قياس 10 إنش في وسط لوحة القيادة للتحكم في مختلف الأنظمة والموسيقى، مع وجود إضاءة محيطية تضم 30 لون مختلف!

 

مليئة بالتكنولوجيا

صحيح أمها رياضية، إلا أن الهاتشباك الرياضية الجديدة توفر أنظمة متقدمة تساعدك على القيادة بأمان بفضل تقنيات مثل مساعد البقاء في المسار، ومكابح طوارئ أوتوماتيكية مع نظام رصد المشاة، ونظام Car2X لاتصال السيارة بكل ما هو حولها من سيارات وإشارات مرور!

 

تصميم راقي جذاب

انتقلت فولكس واجن جولف GTI الجديدة إلى تصميم أكثر انسيابية وأقل بهرجة لاستعراض قدراتها عالية الأداء، فحصلت على شبك أمامي رياضي مع مصابيح ضباب على شكل حرف X، في حين أن مصابيحها الأمامية LED متصلة بشريط إضاءة نحيف لونه أحمر في GTI... وأزرق في GTE!

الخلفية تأتي مع مصد رياضي وجناح بالسقف، إضافة لمصابيح LED وأنابيب عادم مختلفة لكل من النسخ الثلاث، حيث تختفي الأنابيب تماماً في النسخة الهايبرد.

 

محركات أقوى أكثر متعة

تأتي فولكس واجن جولف GTI الجديدة كلياً بمحرك 2 لتر بقوة 242 حصان وناقل يدوي من 6 سرعات مع خيار لآخر أوتوماتيكي مزدوج الكلتش من 7 سرعات.

أما جولف GTE، فتحمل محرك تيربو 1.4 لتر بقوة 147 حصان مع مولد كهربائي بقوة 112 حصان لقدرة إجمالية تبلغ 242 حصان مثل GTI وبمدى كهربائي قدره 60 كم.

loaing icon