فورد ايدج 2020 هي سيارة عائلية بنفحة رياضية

تعد فورد ايدج 2020 واحدة من أفضل سيارات الكروس اوفر الأمريكية متوسطة الحجم نظراً لما تقدمه من قيمة عالية مقابل السعر، وذلك من خلال أنظمة أمانها المتنوعة ومحركها القوي ورياضي الأداء مع مقصورتها الرحبة والمريحة.

سيعرفك اليوم فريق سترايف على أهم 4 مميزات بها.

اقرأ أيضاً: شيفروليه تاهو 2021: 5 أمور تلخّص هذه الأس يو في

 

أداء مميز

ولا تبخل فورد أيضاً بالأداء أو كفاءة استهلاك الوقود عبر محرك ايدج 2020 رباعي الأسطوانات سعة 2 لتر تيربو، والذي يأتي بقوة 250 حصان وعزم دوران 377 نيوتن متر مع ناقل حركة أوتوماتيكي بـ 8 سرعات، ما يسمح بالتسارع من صفر إلى 100 كم / ساعة خلال 7.5 ثانية، أي أن أدائها شبه رياضي ومميز بالنسبة لسيارة عائلية.

 

مقصورة مريحة

تؤكد فورد على ريادتها بالتصميم عبر مقصورة ايدج 2020 التي تأتي مع خامات عالية الجودة للمقاعد الخمسة المريحة، اذ توفر مساحات رحبة لمختلف الركاب، إضافة إلى خطوط داخلية جذابة تظهر بها لغة تصميم فورد البسيطة والأنيقة.

مقصورة فورد ايدج 2020

تقنيات حديثة

الى جانب ذلك، توفر فورد ايدج 2020 شاشة ترفيه معلوماتي وسطية كبيرة لمسية قياس 8 إنش وذات دقة عالية، إضافة إلى نظام صوتي عالي الأداء ذو 9 مكبرات صوت مختلفة ومنافذ USB و AUX مع بلوتوث ومشغل أقراص ليزرية (CD) وراديو.

 

لا ينقصها الأمان العصري

توفر فورد ايدج 2020 العديد من أنظمة الأمان الحديثة لمختلف الركاب، وهو ما يشمل نظام الفرامل المانعة للانغلاق ABS، ونظام توزيع قوة الفرملة الكترونيا EBD، و نظام المساعدة على تسلق التلال، ونظام عرض مراقبة ضغط الإطارات، ونظام التحكم بالانقلاب، بالإضافة إلى أجهزة إستشعار الإصطفاف أمامية وخلفية مع كاميرا خلفية.

فورد ايدج 2020

فورد Ford اس يو في سيارات امريكية كروس اوفر مراجعات
loaing icon