فورد ‫إكسبلورر 2020 تحصد أعلى تصنيفات السلامة ‬

حصلت فورد ‫إكسبلورر 2020 على تصنيف "Top Safety Pick+" من معهد التأمين للسلامة على الطرقات السريعة في الولايات المتحدة للمركبات التي تم تصنيعها بعد مايو 2020، ويعد هذا التصيف أعلى تقييم يمنحه المعهد على صعيد السلامة. وتشمل معايير التصنيف الذي يمنحه المعهد ستة اختبارات للتصادم، وضمان حصول المصابيح الأمامية على تصنيف "مقبول أو جيد" بالحد الأدنى، وأن تأتي المركبات مزودة بتقنيات متقدمة لمساعدة السائق وتمكينه من تجنب حالات الاصطدام أو الحد من شدتها.

اقرأ أيضاً : جيب فورد ( اس يو في ): الطرازات والأسعار في السعودية

فورد إكسبلورر 2020

السيارة الأكثر مبيعاً

في هذا السياق، قال مدير تسويق فورد إكسبلورر في فورد موتور كومباني لي نيوكومب: "تعتبر فورد إكسبلورر السيارة متعددة الاستعمالات الأكثر مبيعاً في الولايات المتحدة الأمريكية، ويستخدمها عملاؤنا على الدوام لاصطحاب عائلاتهم في مغامرات مشوقة أو الوصول إلى الوجهات التي يتطلعون لها سواء كانت مدارس أطفالهم أو الحدائق العامة أو المتنزهات الوطنية. ويأتي التصنيف الذي حصلت عليه من معهد التأمين للسلامة على الطرقات السريعة تأكيداً على شغف فريقنا المتفاني بمساعدة عملائنا لخوض هذه المغامرات والوصول إلى مختلف الوجهات".

 

تقنيات مساعد السائق المتقدمة

في إطار التزام فورد بتزويد مركباتها بأحدث التقنيات، تأتي سيارة فورد إكسبلورر متعددة الاستعمالات مزودة بمجموعة تقنيات مساعد السائق المتقدمة "Co-Pilot360" بشكل قياسي. وقد نجحت السيارة في حصد أعلى تقييمات المعهد ‫في كافة اختبارات تصادم المركبة بالمركبة والمركبة بالمشاة. وتمكنت أيضاً من اجتياز جميع الاختبارات الستة لاختبار مقاومة التصادم التي يعتمدها المعهد، والتفوق بقدرات إضاءة المصابيح الأمامية عبر كافة فئات السيارة. وتشمل مجموعة مزايا مساعد السائق من فورد في إكسبلورر 2020 على مساعد ما قبل الاصطدام المعزز بخاصية التوقف التلقائي في حالات الطوارئ والتي تشمل تقنية رصد المشاة والتحذير من الاصطدام الأمامي ونظام المكابح الديناميكي ونظام معلومات النقاط العمياء وكاميرا الرؤية الخلفية ونظام تنبيه حركة المرور ونظام الحفاظ على المسار والأضواء الأمامية العالية التلقائية.

فورد Ford SUV اكسبلورر أخبار السيارات
loaing icon