فتح باب الطلب في سوق الإمارات لشراء لسيارة هانتر الخارقة

فتح صانعو أول سيارة خارقة لجميع التضاريس في العالم باب الطلبات للمشترين في الإمارات العربية المتحدة الراغبين في إضافة هذه السيارة ذات الإصدار المحدود إلى مجموعات سياراتهم الخاصة.

أداء منقطع النظير

سيارة هانتر الخارقة

صُممت سيارة هانتر ذات الدفع الرباعي بقوة 600 حصاناً لتوفير أداء منقطع النظير عبر أصعب التضاريس الطبيعية الصحراوية، مع الراحة والأناقة التي تجعلها إضافة لافتة للأنظار على الطرق السريعة العصرية. وابتُكرت سيارة هانتر من سيارة المنافسة التي قادها سيباستيان لوب في رالي داكار في المملكة العربية السعودية، والذي يعد أصعب راليات العالم.

وتقوم شركة برودرايف وهي شركة رائدة في مجال رياضة السيارات على مستوى العالم وتتخذ من المملكة المتحدة مقراً لها، ببناء عدد محدود من سيارة هانتر وفقاً للمواصفات الفردية لمجموعة مختارة من عشاق السيارات الفائقة.

سيارة هانتر الخارقة

ومنحت  شركة برودرايف سوق الإمارات العربية المتحدة الأولوية لوفرة جامعي السيارات الفاخرة المميزين في الدولة، فضلاً عن تميز الدولة بتضاريس صحراوية كلاسيكية وأنظمة طرق من المستوى العالمي تلائم سيارة هانتر.

وفي هذا السياق، قال ديفيد ريتشاردز، رئيس مجلس إدارة شركة برودرايف: "تمتلك الإمارات العربية المتحدة مساحات شاسعة من التضاريس الصحراوية الخلابة التي لم يتم استكشافها بعد بعيداً عن متناول الطرق الإسفلتية. وباستطاعة سيارة هانتر استكشاف هذه المناطق بفضل أدائها الخارق وقدرتها التي تفوق كثيراً أي سيارة لجميع التضاريس". وأضاف: "في الوقت نفسه، تتمتع سيارة هانتر بجميع وسائل الراحة التي توفرها سيارات الطرق المعبدة الفاخرة، مما يجعل قيادتها ممتعة على شبكة الطرق الوعرة والطرق السريعة الرائعة في الإمارات العربية المتحدة، واستعراض مزاياها في مدنها العصرية."

تجربة القيادة

سيارة هانتر الخارقة

يجري حالياً تحسين أول نسخة مطورة من سيارة هانتر في قاعدة برودرايف في المملكة المتحدة بعد ظهورها لأول مرة في العالم في البحرين قبل شهرين، ليتزامن مع سباق جراند بري فورمولا 1. وسيتم شحن السيارة إلى الإمارات العربية المتحدة في الوقت المناسب لمنح العملاء المحتملين فرصة قيادتها، والتأكد من المواصفات الشخصية لمركبات الإنتاج التي سيتم تسليمها في وقت لاحق من هذا العام. وذكرت شركة برودرايف ان أولئك الذين ليس باستطاعتهم الانتظار مدعوون لاختبار قيادة سيارة هانتر في قاعدة الشركة في بانبري، في أوكسفوردشاير. وتعتبر سيارة هانتر أقوى من تلك النسخة التي قادها بطل العالم للراليات تسع مرات سيباستيان لوب في رالي داكار، مع زيادة بنسبة 50 ٪ يولدها محركها التوربيني المزدوج V6 سعة 3.5 ليتر، فضلاً عن نظام تعليق مرن أفضل يسمح لها امتصاص أقسى دروب التضاريس الطبيعية.

وفي حين أن السيارة أسرع وأكثر قدرة من نسخة الرالي، فهي أيضاً أكثر دقة، مع تصميم داخلي أنيق وعصري يتماشى مع الاستخدام اليومي أكثر من السباق.

محرك رالي داكار

 تحتفظ سيارة هانتر بمحرك سيارة المنافسة في داكار ونظام الدفع ونظام التعليق، ولكن لتحسين القدرة على القيادة، تم استبدال علبة التروس اليدوية التسلسلية بعلبة تروس ذات ست سرعات، مما يوفر تغييراً سلساً في التروس في أجزاء من الثانية فقط. وتتميز هانتر بقوة تسارع تستطيع خلالها الوصول إلى سرعة 100 كم في الساعة من نقطة الثبات التام في أقل من 4 ثوان، وسرعة قصوى تصل إلى 300 كم في الساعة تقريباً. والمحرك سهة ​​3.5 لتر  V6 مع تيربو مزدوج بقوة تزيد عن 600 حصاناً وعزم الدوران 700 نيوتن متر متصل بجهاز نقل الحركة كم ست سرعات يدفع أربع عجلات مع تروس تفاضلية أمامية ووسطى وخلفية.

المقصورة الداخلية

سيارة هانتر الخارقة

تصميم المقصورة الداخلية يعتمد على مقاعد من ألياف الكربون وحزام أمان من ست نقاط ونظام طفاية حريق مزدوج وبطارية ليثيوم أيون خفيفة الوزن.

وسعر هذه السيارة 1.25 مليون جنيه إسترليني بالإضافة إلى الضرائب المحلية.

اقرأ أيضًا: كورفيت سي 8 ستنغراي سيارة خرافية بكل معنى الكلمة

بيان صحفي دبي سيارات خارقة أخبار السيارات
loaing icon