فئات لاند روفر ديفندر 110 الأكثر قدرة ومتانة على الإطلاق

تجمع سيارة ديفندر بين التقنيات المساعدة المتطورة إلى جانب هيكل السيارة شديد المتانة من الألومنيوم الكثيف، والذي تمت هندسته ليتحمل مختلف التضاريس القاسية. ومن بين التقنيات الذكية التي تزيد من أمان السيارة نظام الكبح التلقائي في حالة الطوارئ والمساعدة في الحفاظ على حارة السير ومراقبة التصادم الخلفي.

محركات مشتركة

لاند روفر ديفندر 110

يتوفر لاندر روفر ديفندر 110 مع إمكانية الاختيار من بين مجموعتين من المحركات. ينتج المحرك الأساسي الرباعي الأسطوانات سعة 2.0 ليتر 296 حصانًا 400 نيوتن ميتر من عزم الدوران ، في حين أن المحرك القوي ذو الشاحن التوربيني السداسي الأسطوانات سعة 3.0 لترات والذي يأتي مع نظام هجين خفيف يولد قوة 395 حصانًا و550 نيوتن ميتر من عزم الدوران. وكلا المحركين مرتبطان بعلبة تروس أوتوماتيكية من ثماني سرعات من نوع ZF. وتم تحسين المحرك الأساسي بدرجة كافية ليوفر قوة لا بأس بها بسرعات أعلى، كما ويمكن للنظام الهجين للمحرك الأكبر أن يحصد الطاقة ويخزنها ويعيد لإعادة نشرها، بينما يوفر الشاحن الفائق الكهربائي بجهد 48 فولت زيادة إضافية في الطاقة. وتأتي ديفندر 110 بعدة فئات.

ديفندر 110

ديفندر 110

مصممة لتتميّز عن باقي السيارات. تُعد ديفندر أكثر السيارات قوة ومتانة لدينا على الإطلاق. مع الدفع الرباعي الدائم، والنقل الثنائي السرعة والهيكل الأحادي، يمكن لديفندر التعامل مع أي شيء، وكل شيء.

ديفندر 110 X-DYNAMIC

ديفندر 110 X-DYNAMIC

تصميم متين لأصعب المهام. مع الأقمشة المنسوجة الشريطية القوية والمتينة للغاية على المقاعد، وحلقتي القطر الخلفيتين والمكشوفتين باللون الأسود والتصميم الخارجي القوي.

ديفندر 110 X

ديفندر الإصدار 110 XS

تجمع ديفندر X ما بين قدرات القيادة والمظهر المناسب للطرق الوعرة، ما يعني أنه يمكنك أن تبلغ آفاقاً لم تبلغها من قبل. مهما كانت المصاعب التي تواجهك، ستتغلب عليها مع سيارة ديفندر X.

ديفندر الإصدار 110 XS

ديفندر الإصدار 110 XS

تتوفر ديفندر الإصدار XS باللون جندوانا ستون أو الفضي هاكوبا أو الأسود سنتوريني أو الفضي سيليكون. يتميز هذا الطراز الفريد بواقيات سفلية وأقواس عجلات من لون الهيكل مع عجلات مقاس 20 بوصة وأسلوب 5095 ذات 5 قضبان منقسمة، باللون الرمادي الداكن اللامع مع طلاء خارجي باللون مصقول مثل الألماس بلون متباين.

ديفندر 110 الثماني الأسطوانات

ديفندر 110 الثماني الأسطوانات

سيارة للسائقين الشغوفين. تمت بموالفة الخانق لزيادة التحكّم على الطرق الوعرة والطرق الممهدة إلى أقصى حد. تتميّز بمحرك V8 بقدرة 525 حصانًا وعزم دوران يبلغ 625 نيوتن متر، للانتقال من 0 إلى 100 كم/الساعة في وقت قليل يبلغ 5.4 ثوانٍ مع سرعة قصوى تبلغ 240 كم/الساعة.

V8 CARPATHIAN من ديفندر 110

V8 CARPATHIAN من ديفندر 110

يتميّز الإصدار V8 Carpathian من ديفندر 2 بالطابع نفسه الذي تتميّز به ديفندر V8 من حيث التحكّم بالسيارة على الطرق الوعرة والممهدة. تكمن الاختلافات في تفاصيل التصميم الخارجي، بما في ذلك المزيج الحصري من الطلاء الرمادي الكاربات والطبقة الواقية اللامعة، بالإضافة إلى غطاء المحرك المتباين والباب الخلفي المتباين باللون الأسود.

سيارة ديفندر الهجينة القابلة للشحن

سيارة ديفندر الهجينة القابلة للشحن

إنَّ القدرات على الطرق الوعرة استثنائية، وتكون محسّنة في بعض الظروف. يمكن قيادة سيارة ديفندر الهجينة القابلة للشحن من لاند روڤر على التضاريس نفسها تماماً مثل السيارات المزودة بمحرك بنزين أو ديزل وتماثلها كذلك في عمق الخوض في المياه الذي يصل إلى 900 مم. وتأتي هذه الفئة بمحرك قوي بشاحن توربيني سداسي الأسطوانات سعة 3.0 لترات مع نظام هجين خفيف يولد قوة 395 حصانًا و550 نيوتن ميتر من عزم الدوران.

اقرأ أيضًا: بالفيديو: تجربة لاند روفر ديفندر الذي يفترس الصحراء بكل راحة وسهولة

لاند روفر Land Rover Defender ديفندر فئات
loaing icon