مقصورات داخلية لسيارات كلاسيكية لم تعهدها من قبل: الكاميل والاحمر وحتى الازرق

عندما يتعلق الأمر بالسيارات العضلية القوية، لا يمكننا الحصول على ما يكفي لا سيما في ما خص التصميم الخارجي أو قوة المحرك، أو حتى التصميمات الداخلية المخصصة والتي تعتبر أكثر ندرة من التصميمات الخارجية، لذلك وفي التالي سوف نتعرف سوياً على بعض السيارات العضلية التي لم تبخل في تصميم مقصورتها الداخلية التي تم تحديثها.

شيفروليه نوفا 1966

سيارات كلاسيكية

بينما يبدو اللمعان الأسود في شيفروليه نوفا عام 1966 لا تشوبه شائبة، فإن التصميم الداخلي المخصص يحصل على بعض الميزات، حيث أنه ملفوف بجلد أحمر فاتح، بما في ذلك الكونسول وبطانة السقف، فيما تظهر التفاصيل المعدنية على المقاعد.

شفروليه كامارو RS 1969

تعد شفروليه كامارو عام 1969 واحدة من أكثر سيارات العضلات شهرة في كل العصور. هذا ويتم تمييز خطوط هذه الكورفيت التي أمامنا ذات اللون الأزرق والفضي المعدني من خلال مقصورتها الداخلية ذات اللون الرمادي. يظهر في المقصورة أيضاً مسند يد طويل مع ترصيع من الجلد المدبوغ يمتد على طول الكونسول الوسطي المخصص للسيارة.

فورد موستنج 1970

سيارات كلاسيكية

يلف جلد ذات اللون الـ Camel المقصورة الداخلية، بما في ذلك بطانة السقف المكونة من قطعة واحدة، والصندوق، ومحيط السماعة الخلفية، في ما تم تشطيب ألواح الداشبورد والأبواب بلمسات داكنة.

فورد موستنج 1965

سيارات كلاسيكية

تظهر فورد موستنج ريستومود 1965 باللون الأزرق المعدني لتبدو جذابة إلى أقصى الحدود. تتميز المقصورة الداخلية الفاخرة ذات اللونين بخيول الموستنج كما وخصصت وحدة تحكم حديثة مصممة للراحة تفصل بين السائق والراكب الأمامي.

شفروليه كمارو 1969

سيارات كلاسيكية

سيارة شفروليه كمارو 1969 أخرى تظهر في القائمة، ولكن هذه المرة مع مقصورة بالجلد البني في كل أنحاء الداخل. هذا ويتم إبراز التفاصيل على الكونسول الأمامي والخلفي المخصص والمقابض وغيرها من الأمور الأخرى.

بونتياك فايربيرد 1967

سيارات كلاسيكية

سيارة بونتياك فايربيرد الكوبيه لعام 1967 تمتعت بتشطيب باللون البرتقالي مع لمسات سوداء. تمتد نفس لوحة الألوان ذات اللونين البرتقالي والأسود إلى الداخل. هنا يمكن رؤية التفاصيل المميزة على الكثير من الأمور التي تليق بهذه السيارة الجذابة.

دودج دارت 1966

سيارات كلاسيكية

يبرز الجلد الرمادي الداكن والفاتح في المقصورة الداخلية للسيارة التفاصيل الحمراء المتطابقة. كما وتم تعزيز التخصيص من خلال تصميم لوحة الباب ليكون الداخل جميل إلى اقصى الحدود.

شفروليه شيفيل 1972

سيارات كلاسيكية

داخل السيارة نظيف للغاية بدرجتين من اللون المحاري الداكن والفاتح. لا ينتهي الجلد بالكابينة، والمقاعد، وبطانة السقف، بل يمتد إلى الخلف لمزيد من التميز والفرادة.

اقرأ أيضاً: سيارات كلاسك تعرف على الاكثر اهمية وندرة في العالم

سيارات كلاسيكية أخبار السيارات
loaing icon