عروض ومزايا حصرية على طرازات من جينيسيس في الرياض وجدة والدمام

أطلقت مجموعة الوعلان، الموزع الرسمي لجينيسيس الشرق الأوسط وأفريقيا في الرياض، وشركة محمد يوسف ناغي للسيارات، الموزع الرسمي لجينيسيس الشرق الأوسط وأفريقيا في جدة، والمجدوعي للسيارات، الموزع الرسمي لجينيسيس الشرق الأوسط وأفريقيا في الدمام، عرضاً مميزاً يضمن للعملاء مزايا حصرية عند شراء طرازات مختارة من جينيسيس طوال شهر رمضان المبارك. وبفضل التركيز على الفخامة والتصميم الأنيق والمتفرد، فإن جينيسيس تمتلك مجموعة كبيرة تجسد "الأناقة الرياضية"، يمكن الحصول عليها من خلال العروض الخاصة التي تشمل طرازات G70 Shooting Brake، وG80، وGV70، وGV80 والطراز الرائد G90.

فرصة لامتلاك إحدى سيارات جينيسيس

عروض جينيسيس

يحظى عملاء جينيسيس في شهر رمضان بفرصة لامتلاك إحدى سيارات العلامة التي تجسد الفخامة والرقي، حيث يشمل العرض العديد من الطرازات مع خيارات تمويل خاصة لطرازات G70 Shooting Brake، وG70، وGV80، وG90. وتتيح جينيسيس هذه السيارات الفاخرة مع خيار تسديد 50٪ من الدفعة عند الشراء، على أن يدفع المبلغ المتبقي بعد عامين، وذلك دون رسوم إدارية وبمعدل فائدة صفر. ولضمان حصول العملاء على تجربة شراء وملكية دون متاعب، فإن جميع الطرازات تتوفر مع ضمان غير محدود الكيلومترات من الشركة لمدة 5 سنوات، وعقد خدمة صيانة دورية لمدة 5 سنوات أو 100,000 كيلومتر، وخدمة المساعدة على الطريق لمدة 5 سنوات أيضاً.

ويمكن لعملاء جينيسيس أيضاً الاستفادة من باقة خدمة جينيسيس كونسيرج لمدة عامين مع كل عملية شراء، حيث تضمن لهم خدمات مخصصة خارج صالة العرض وتشمل رحلات السفر وتجارب الطعام الشهي وممارسة لعبة الجولف وغير ذلك. كما تتوفر سيارة G80، التي تبدأ من 2,999 ريال سعودي شهرياً، بسعر تمويل خاص بنسبة 0.99٪ فقط بالتعاون مع البنك الأهلي السعودي، مع فوائد ورسوم إدارية بنسبة صفر بالمائة.

اقرأ أيضًا: ما عليك إلا النظر إلى مقصورتها: كل ما تريد معرفته عن جينيسيس اكس

جينيسيس بيان صحفي السعودية Genesis
loaing icon