اليك عروض نيسان بترومين

في عام 1933، قام ماسوجيرو هاشيموتو بتأسيس شركة نيسان في مدينة يوكوهاما، اليابانية، ومنذ ذلك الوقت، عملت نيسان على تقديم باقة مميزة من السيارات مثل باترول، وصني وغيرهم الكثير، قارعت بها كبار الشركات العالمية، حيث تتنافس الشركة اليابانية حالياً مع مصنعي سيارات مثل تويوتا، هوندا، ميتسوبيشي، وتقدم للسوق السعودي سعر تنافسي يبدأ من 39,900 ريال سعودي، وتوفر نيسان مجموعة واسعة من السيارات مكونة من 12 موديلات و38 نسخة يمكن للمشتري السعودي الاختيار منها.

> تابع قناتنا على يوتيوب

وقبل التحدث عن عروض نيسان بترومين سنتعرف سوياً على تاريخ شركة بترومين العريقة، فهي شركة رائدة في صناعة الزيوت والشحوم الخاصة بخدمة محركات السيارات في المملكة العربية السعودية. تقوم بالعمل على أربعة نطاقات: الزيوت والشحوم وخدمة السيارات (بترومين اكسبرس) وبيع الوقود بالتجزئة ووكالات السيارات. تصدّر بترومين منتجاتها لأكثر من 40 دولة من دول مجلس التعاون الخليجي ومنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا تحت إشراف أكثر من 5,000 موظف.

ولقد قارب عمر الشركة في المملكة الـ 50 عاماً، حيث يرجع تاريخ إنشاء بترومين إلى عام 1968 حين قامت الشركة ببناء سمعتها المرموقة عبر إنتاج زيوت السيارات بأعلى معايير الجودة في المنطقة، وفي 2007 خضعت بترومين إلى تغيير جذري في الملكية وبدأت رحلة جديدة حوّلت أعمالها لتصبح اليوم شركة رائدة في قطاع خدمات السيارات بسمعة لا مثيل لها عبر أعلى مستوى من الجودة للمنتجات والخدمات في هذا القطاع.

وتماشيًا مع رؤية بترومين في أن تكون الشركة الأولى المفضّلة للمستهلكين، فقد وقعت بترومين مؤخراً اتفاقية شراكة مع نيسان لتصبح وكيلاً معتمد جديد في المملكة، وبذلك بدأت بترومين حقبة جديدة في عالم مبيعات السيارات وخدمات ما بعد البيع، من خلال قيام بترومين بإدارة صالات عرض ومراكز خدمة جديدة لنيسان في جميع أنحاء المملكة، وتزويد العملاء بأسرع خدمات الصيانة  في مراكز بترومين اكسبرس.

 

عروض نيسان بترومين

1-تمتع بتوفير 50% من قيمة الصيانة الدورية على جميع سيارات نيسان بكافة فروع بترومين اوتوكير.

مميزات العرض:

  1. خصم 50% على أعمال الصيانة الدورية تشمل:
  2. قطع الغيار.
  3. الزيوت.
  4. أجور اليد.

الشروط والأحكام:

  1. تطبق الشروط والأحكام.
  2. لا يطبق مع أي عروض أخرى.
  3. يسري العرض حتى 18 يناير 2020م.
  4. يسري العرض في جميع فروع بترومين اوتوكير فقط.

2-تمتع بأفضل عروض السيارات من نيسان بترومين، ولا يفوتك عرض الاسترجاع النقدي المميز على سيارة نيسان التيما 2020.
تفاصيل العرض:

  1. خصم مسترجع 4,000 ريال سعودي.
  2. صيانة مجانية 30 ألف كم أو سنتين.
  3. ضمان ممتد 5 سنوات بدون حد أقصى من الكيلومترات.
  4. 3 سنوات خدمة المساعدة على الطريق.

 

كيفية التواصل مع بترومين نيسان

هل لديك أية أسئلة حول سيارات أو خدمات نيسان؟ فريق خدمة الزبائن جاهز لتقديم الأجوبة المناسبة لك، حيث يمكنك الاتصال بالخدمة المخصصة لزبائن نيسان للتحدث مع أحد ممثلي الشركة.

رقم الهاتف 920023345

كما يمكنك أن تطلب اتصالاً، فكل ما عليك فعله هو الدخول على الرابط: اضغط هنا، ثم تقوم بملئ الطلب وسوف يقوم القسم المعني بالاتصال بك.

اقرأ أيضاً: حفل توقيع اتفاقية جديدة بين شركة نيسان العربية السعودية وبترومين

نيسان بترومين نيسان التيما عروض سيارات
loaing icon